بطولة الكويت الوطنية لسباقات "دراغ.ريس" تختتم منافساتها بتكريم الفائزين

اختتمت منافسات بطولة الكويت الوطنية لسباقات السرعة (دراغ.ريس) التي نظمھا نادي (باسل السالم الصباح) لسباق السيارات والدراجات بتكريم الفائزين في البطولة.


وقال أمين السر في النادي فھد العلاج في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البطولة اتسمت بالحماس والقوة بين مختلف المشاركين الذين بلغ عددھم 120 متسابقا جميعھم من الكويت.


واضاف العلاج ان البطولة التي انطلقت في 13 نوفمبر الجاري جاءت مواكبة للتوقعات اذ تمكن النادي من خلالھا من تسليط الضوء بصورة أكبر على ھذه الرياضة.


واعرب عن الشكر للديوان الاميري وإلى حلبة الكويت لرياضة المحركات وللھيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية وادارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة ووزارة الاعلام بجميع وسائلھا وذلك لمساھمتھم في انجاح ھذه البطولة.


وحقق فارس نعمة الله المركز الأول في (فئة 12 (فيما حل رفيق قزاوي في المركز الثاني وجاء عبدالله الملا في المركز الثالث اما (فئة 11 (فقد حل احمد زماني اولا تلاه المتسابق عبدالله المطفر ثانيا في حين حل يوسف العطيبي ثالثا.


وفي منافسات (فئة 9 (حقق عبدالوھاب المتعب المركز الاول فيما حقق محمد الابراھيم المركز الثاني بينما جاء وسيم آغا في المركز الثالث.


وفيما يتعلق بفئة الدراجات جاء المتسابق عبدالله كرم في المركز الاول ثم مشعل العنزي ثانيا تلاه محمد بوراشد في المركز الثالث.

أضف تعليقك

تعليقات  0