د. رواء الجارالله: لم يتم إلغاء اختبار القدرات في مادة الكيمياء

أعلنت مساعد نائب مدير الجامعة للتقييم والقياس د.رواء الجارالله بأنه لم يتم إلغاء اختبار القدرات في مادة الكيمياء وإنما لن يتم عرضه خلال الفصل الدراسي الأول.


وسيتم طرح اختبار الكيمياء 3 مرات خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/2020، وذلك لطلبة الصف الثاني عشر ومن في مستواهم والراغبين في التقديم لجامعة الكويت للعام الدراسي القادم 2020/2021.


وأضافت بأن الطلبة الذين أتموا مرحلة الثانوية في العام السابق ولا زالت شهادتهم الثانوية صالحة للتقديم لهذا العام والراغبين في التقديم للفصل الدراسي الثاني للعام 2019 - 2020 فبإمكانهم التسجيل لاختبار الكيمياء الذي سيعقد يوم السبت 14 ديسمبر 2019، مبينةً بأن التسجيل لهذا الاختبار سيكون بعد نتائج القبول أي بعد التقديم للجامعة للفصل الدراسي الثاني وبإمكانهم الدخول على الرابط والتسجيل للاختبار فقط للطلبة الراغبين في التقديم للفصل الدراسي الثاني.


وأشارت د. الجارالله إلى أن التسجيل للاختبار مفتوح حتى تاريخ 14 ديسمبر للطلبة الراغبين في التقديم للمنافسة على الكليات الطبية مثل كلية الطب وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الطبية المساعدة والراغبين في التسجيل باختبار الكيمياء لاجتياز مقرر تمهيد الكيمياء من طلبة الهندسة أو طلبة التربية في التخصص العلمي أو الطلبة الراغبين في التقديم على كلية العلوم قسم الكيمياء أو قسم علوم الأرض والبيئة أو قسم علوم البحار أو قسم علوم الأحياء.

أضف تعليقك

تعليقات  0