"البنك الإسلامي للتنمية" يشيد بجهود الكويت.. في مجال العمل الإنساني

اشاد رئيس مجموعة البنك الاسلامي للتنمية الدكتور بندر الحجار، بجھود الكويت الانسانية وبالمبادرات الكريمة لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح (قائد العمل الانساني).


وثمن الحجار في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائھ والوفد المرافق الامين العام في جمعية الھلال الاحمر الكويتي مھا البرجس جھود الجمعية الكبيرة في دعم بناء القدرات والتنسيق والشراكات مع المنظمات الدولية والاممية في المجال الانساني لاسيما البنك الاسلامي للتنمية.


وافاد بأن اللقاء مع البرجس تطرق لبحث التعاون والتنسيق بين الجانبين فيما يتعلق بالمساعدات الاغاثية بما يتوافق مع اھداف (الھلال الاحمر) التي تعمل على تحقيقھا وفقا لمبادراتھا المتميزة في خدمة الانسانية.


وقال الحجار انھ اطلع خلال اللقاء على جھود الجمعية في اغاثة المتضررين اينما كانوا مؤكدا اھمية التنسيق والتعاون لخدمة الانسانية من خلال كل الوسائل المتاحة لضمان حياة افضل للمنكوبين.


من جانبھا اعربت البرجس في تصريح مماثل عن سعادتھا بزيارة رئيس مجموعة البنك الاسلامي للتنمية للاطلاع على نشاطات وانجازات الجمعية التي تسھم في رفع اسم الكويت عاليا.


وقالت البرجس ان جمعية الھلال الاحمر تتطلع لتعزيز شراكتھا مع البنك الاسلامي للتنمية والعمل سويا من أجل تحسين واقع المتأثرين بالازمات الانسانية.


ولفتت الى "الوجود القوي" للجمعية في اليمن والعراق والصومال وسوريا وتميز عملھا بالكفاءة الميدانية العالية في التعامل مع الازمات والحالات الطارئة ولديھا آليات فعالة لتقديم الخدمات المطلوبة.


واستعرضت جھود الجمعية على الساحات اليمنية والعراقية والسورية والصومالية والبرامج التي تم تنفيذھا في مختلف المجالات مؤكدة ان المرحلة المقبلة ستشھد توسعا كبيرا في عمل الجمعية على الساحات.


واكدت التزام الجمعية الانساني تجاه المتضررين في الدول التي تعرضت للكوارث والازمات والانسانية وتحقيقا لتطلعات القيادة الرشيدة في تقديم الدعم والمساندة المطلوبة للمتضررين.

أضف تعليقك

تعليقات  0