وفد كويتي يزور "باريس" بدعوة من الحكومة "الفرنسية".. لبحث التعاون الثنائي

وصل رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية في الكويت المستشار يوسف المطاوعة إلى العاصمة الفرنسية باريس، في زيارة رسمية بناء على دعوة من الحكومة الفرنسية لبحث التعاون الثنائي.


وقال سفير الكويت لدى فرنسا سامي السليمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الوفد سيلتقي خلال الزيارة كبار المسؤولين الفرنسيين في المدرسة الوطنية للقضاة والمجلس الأعلى للدستور والمجلس الأعلى للقضاء ومجلس الدولة الفرنسي ومحكمة التمييز ووزارة العدل الفرنسية.


واضاف ان الوفد سيبحث مع الجانب الفرنسي المجالات القضائية والقانونية بين البلدين بالإضافة إلى تبادل المعلومات بشأن التدريب الفني والقضائي.


ويضم الوفد المرافق وكيل محكمة الاستئناف مدير معھد الكويت للدراسات القضائية والقانونية المستشار عويد الثويمر ووكيل محكمة الاستئناف المستشار جزاء العتيبي والمستشار بمحكمة الاستئناف فھد الفھد ومدير ادارة مكتب رئيس المجلس الاعلى للقضاء احمد العبدالجادر ورئيس قسم المراسم والنشاط الاجتماعي بإدارة الاعلام والعلاقات العامة سليمان حماده.


يذكر ان وفدا من معھد الدراسات الفضائية والقانونية المستشار الثويمر ونائب مدير المعھد لقطاع الاتصالات والعلاقات العامة والبحوث المستشار الدكتور فھد أبو صليب قام بزيارة لفرنسا في اكتوبر 2018 والتقيا بالمسؤولين في المدرسة الفرنسية الوطنية للقضاة حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين.

أضف تعليقك

تعليقات  0