"البلدية" لـ "أصحاب المحلات": عدم استغلال العمال للمحلات كمبيت.. تجنبا للمخالفات

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الجولات الميدانية التي ينفذها المفتشين بفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ممثلا في النوبات الثلاثة بجميع مناطق المحافظة ، مشيرة إلى أن الجولات التفتيشية قد اسفرت عن توجيه 50 إنذارا.


وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ناصر الهاجري بأن الهدف من الجولات التي ينفذها الفريق التأكد من إلتزام المحلات وأصحاب العقارات في مناطق المحافظة بإشتراطات ولوائح البدية.


واشار الهاجري إلى أن الجولات التفتيشية التي نفذها المفتشين قد أسفرت عن تحرير 12 مخالفة تنوعت مابين تفريغ المواد الإنشائية على المرافق العامة وتجريف تربه وإقامة حوجز بجانب الطريق وسكب الزيوت على الشارع العام وفرز نفايات طبقا للائحة النظافة العامة 190/2008 ضمن حملة #خلها_نظيفة و توجيه 47 إنذارا للتعدي على أملاك الدولة فضلا عن تحرير مخالفة بناء وتوجيه 5 إنذارات بناء وتوجيه تنبيهين سلامة .


و دعت ادارة العلاقات العامة أصحاب المحلات بعدم استغلال العمال المحلات كمبيت تجنبا للمخالفات حيث ان لائحة المحلات تمنع السكن او المبيت ماعدا الفنادق والمستشفيات كما دعت المواطنين والمقيمين التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun أو الاتصال بالخط الساخن (139) في حال وجود أي استفسار أو ملاحظة تخص العمل البلدي .

أضف تعليقك

تعليقات  0