الكويت تشارك في فعاليات خيرية في فيينا.. لمساعدة الاطفال المحتاجین في مختلف دول العالم

انطلقت فعاليات البازار الدولي الخيري ال 51 الذي تنظمھ جمعية نساء الأمم المتحدة بالعاصمة النمساوية فيينا بمشاركة الكويت.


واكد القائم بأعمال سفارة الكويت لدى النمسا المستشار عبدالله العبيدي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بھذه المناسبة حرص الكويت على دعم العمل الانساني والخيري في المحافل الدولية.


وقال المستشار العبيدي ان ريع ھذه الاسواق الخيرية التي تشارك فيھا البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى النمسا والمنظمات الدولية التابعة للامم المتحدة تذھب لمساعدة الاطفال المحتاجين في مختلف دول العالم موضحا ان ريع البازار الدولي ال51 سيخصص من أجل دعم الأطفال المرضى في الدول النامية.


واشار الى ان مشاركة الكويت في ھذا البازار والاعمال الخيرية عموما تعد من ركائز السياسات الخارجية للكويت ووفقا لتوجيھات قائد العمل الانساني سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.


من جانبھا قالت المشرفة على الجناح الكويتي سارة السريع وھي حرم المستشار العبيدي ان مشاركة الكويت في البازار من بين 100 دولة تأتي تتويجا للحضور الكويتي خلال السنوات الماضية حيث يشھد الجناح الكويتي اقبالا كبيرا من مختلف الزوار.


واكدت السريع ان مشاركة الكويت في ھذا البازار الخيري تأتي انسجاما مع ما جبل عليھ اھل الكويت من القيام بأعمال الخير ومساعدة الآخرين.


وقالت ان المشاركة الكويتية في البازار تشكل فرصة لإبراز "الصورة المشرقة لكويت الانسانية" فضلا عن أنھا فرصة للتعرف على مختلف ثقافات الدول المشاركة.


يذكر ان الجناح الكويتي شھد عرض مختلف المنتجات الكويتية ومنھا الملابس الشعبية والمواد الغذائية اضافة الى الاطباق الكويتية التقليدية والقھوة والبخور والتحف التذكارية

أضف تعليقك

تعليقات  0