"التطبيقي" تفتتح معرضها السنوي للفرص الوظيفية "أنت قدها"

افتتحت ادارة متابعة الخريجين وسوق العمل التابعة لقطاع التخطيط والتنمية بالھيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب معرضھا السنوي الثالث للفرص الوظيفية والتدريسية اليوم الاثنين تحت شعار "أنت قدھا".


وأشاد المدير العام للھيئة وراعي المعرض الدكتور علي المضف في تصريح صحفي على ھامش الافتتاح بتنوع الجھات المشاركة ھذا العام من القطاعين الحكومي والخاص ما من شأنھ تعريف الطلبة الخريجين بمتطلبات سوق العمل.


وقال المضف إن إدارة الھيئة لا تألو جھدا في إيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لخريجيھا لينخرطوا بسوق العمل المحلي معربا عن الشكر لإدارة متابعة الخريجين وسوق العمل على جھودھم المميزة في تحقيق أھداف المعرض.


من جانبھا قالت نائبة المدير العام للتخطيط والتنمية الدكتورة فاطمة الكندري في تصريح مماثل إن المعرض يھدف إلى توعية خريجي الھيئة باحتياجات سوق العمل المختلفة وسط مشاركة 65 جھة من القطاعين الحكومي والخاص.


ولفتت الكندري إلى حرص القائمين على المعرض على عرض كل جھة مشاركة لمتطلبات التوظيف بشكل واضح لزوار المعرض سواء طلبة برنامج البكالوريوس أو الدبلوم أو الدورات الخاصة.


بدوره أفاد مدير إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل بالھيئة الدكتور طلال المسعد بأن معرض الفرص الوظيفية من شأنھ مساعدة الطلبة في إيجاد فرص وظيفية مناسبة لھم من خلال الجھات المتنوعة المشاركة منھا القطاع العسكري والبنوك وشركات الاتصالات الى جانب شركات النفط وغيرھا من الجھات.


وأوضح المسعد أن إدارة متابعة الخريجين ستعمل جاھدة على قيام ھذا المعرض كل عام لما يقدمھ من خدمات تساعد طلبة الھيئة ويستمر ثلاثة أيام خلال الفترة الصباحية بالقاعة متعددة الأغراض في ديوان عام الھيئة بمنطقة الشويخ.

أضف تعليقك

تعليقات  0