"بلدية مبارك الكبير": توزيع 254 ألف حاوية.. ورفع 8380 م3 من المخلفات

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتوزيع 254 ألف حاوية منذ إنظلاق الحملة الإعلامية التى أطلقتها إدارة العلاقات العامة "#خلها_نظيفة".


وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة ملفي الحوالي، أن الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة يأتي على رأس أولوياتنا، مشيرا إلى أن خطة أعمال التنظيف بالمحافظة تسير وفق ما هو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام من استبدال الحاويات القديمة بآخرى جديدة وفق الجدول الزمني الذي تم إعداده لتوزيع الحاويات بجميع مناطق المحافظة فضلا عن رفع كافة المخلفات بالمناطق.


وأشار الحوالي إلى أنه قد تم رفع ونقل 8380 م3 من المخلفات التي تمثلت في رفع الأشجار والأثاث من جميع مناطق المحافظة والمخلفات الناجمة عن التنظيف الآلي واليدوي للشوارع الداخلية والخارجية فضلا عن مخلفات تنظيف الشواطئ خلال إسبوعين.


وأضاف الحوالي أن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دوريه بمتابعة أعمال النظافة بمناطق المحافظة أولا بأول ، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن أي تقاعس او تقصير يثبت بحق اي شركة تنظيف ستتم تطبيق الجزاءات والغرامات المالية ببنود العقد المبرم بين البلدية وشركة التنظيف، مؤكدا على عدم تهاون المفتشين في تطبيق الجزاءات بحق الشركات المتقاعسة.

أضف تعليقك

تعليقات  0