"جائزة المعلوماتية" تكرم بعد غد الفائزين بأفضل المشاريع التقنية العربية

قالت رئيسة مجلس أمناء جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية الشيخة عايدة سالم العلي الصباح ان الفائزين بجائزة المعلوماتية في دورتھا ال19 سيتم تكريمھم في حفل يقام برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه بعد غد الاربعاء.


واضافت الشيخة عايدة الصباح في تصريح صحفي اليوم الاثنين ان رعاية سمو الأمير قائد العمل الانساني للحفل السنوي الذي تقيمھ الجائزة للفائزين ولأنشطتھا وفعالياتھا يعد حافز إنجاز ودافع عطاء ومحرك إبداع لتحقيق أھداف الجائزة.


واوضحت ان الجائزة تبوأت مكانة مرموقة في تاريخ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمواكبتھا لكل ما يبدعھ العقل البشري في المجال التقني والاتصالي وتحفيزھا على الإبداع والابتكار وتشجيعھا المشاريع التقنية التي تخدم المجتمعات وترقى بھا.


وافادت ان الجائزة انطلقت في بداية القرن ال21 وتحمل على عاتقھا مھارات ھذا القرن وتستشرف آفاقھ اذ اتخذت من التكنولوجيا والمعرفة التقنية طريقا لخدمة الإنسانية مبينة ان استراتيجية الجائزة تلبي الرؤية السامية بجعل الكويت مركزا إقليميا ماليا وتجاريا وتقنيا.


وذكرت انھ سيتم خلال الحفل تقديم وسام المعلوماتية في نسختھ ال13 إلى الدكتور بلقاسم حبة فضلا عن تكريم عشرة فائزين بجائزة المعلوماتية من الجھات والأفراد من سبع دول عربية في قطاعات الحكومة والخاص والمجتمع المدني.


 واكدت ان الجائزة تولي الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة اھتماما خاصا كونھم بناة المستقبل مؤكدة ان تكريم الفائزين يعد تشجيعا وتحفيزا لھم ولغيرھم للمضي قدما في الطريق الصاعدة نحو مجتمع رقمي متطور.

أضف تعليقك

تعليقات  0