منتخب الكويت لكرة القدم يجري تدريبه الأول استعدادا لـ"خليجي 24"

اجرى منتخب الكويت الوطني الاول لكرة القدم اليوم الاثنين تدريبھ الاول على ملعب جامعة قطر استعدادا لدورة كاس الخليج العربي ال24 التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة.


وركز مدرب المنتخب ثامر عناد على ابرز نقاط القوة والعمل على تطويرھا والاستفادة منھا والوقوف على اوجھ الضعف في التشكيلة والحرص على تسليط الضوء عليھا للحد منھا.


وقال مدير المنتخب فھد عوض في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الھدف من مشاركة الازرق في البطولة اعداد منتخب قادر على المنافسة في التصفيات الاسيوية المشتركة من خلال الاحتكاك بالفرق الخليجية القوية.


واضاف عوض ان قائمة المنتخب تضم 28 لاعبا جاھزين لبدء المنافسة في (خليجي 24 (من بينھم لاعبون شباب "يحتاجون العيش تحت الضغط الجماھيري والاعلامي لاكتساب خبرة كافية تؤھلھم للمشاركة في اقوى البطولات العالمية والاقليمية".


واوضح ان نظام البطولة يلزم المنتخبات باختيار 23 لاعبا للمشاركة بھا وھذا ما جعل الجھاز الفني يستبعد خمسة لاعبين حتى نستوفي الشروط اللازمة مؤكدا ان اللاعبين المستبعدين يشكلون اھمية "كبيرة" للمنتخب في حال تم الاستعانة بھم.


من جانبھ قال لاعب منتخب الكويت الوطني فيصل عجب في تصريح مماثل ان الروح المعنوية عالية بسبب النتائج الاخيرة التي حققھا المنتخب في التصفيات الاسيوية المشتركة معربا عن الامل في الاستمرار بالمستوى الذي ظھر بھ المنتخب.


واكد عجب ان منتخب الكويت دائما ما يكون خصما عنيدا في دورات كاس الخليج ومرشحا قويا لحصد اللقب مشيرا الى ان الاستعدادات جيدة وجميع اللاعبين في انتظار فرصة المشاركة لتقديم كل ما لديھم للمنتخب.


واعلن مدرب منتخب الكويت الوطني الاول لكرة القدم ثامر عناد في وقت سابق من اليوم قائمة اللاعبين المشاركة في دورة كاس الخليج العربي ال24 والتي ضمت 23 لاعبا.


ويستھل منتخب الكويت مشواره في (خليجي 24 (بمواجھة المنتخب السعودي بعد غد الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبي عمان والبحرين.


وتترقب الجماھير الخليجية افتتاح "العرس الكروي" المتمثل في دورة كاس الخليج العربي ال24 لكرة القدم غدا الثلاثاء والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 26 نوفمبر الجاري الى 8 ديسمبر المقبل

أضف تعليقك

تعليقات  0