نقابة العاملين في "الشؤون" تنفي ما يشاع عن نقل موظفي الفترة المسائية إلى الصباحية

صرح يحيي الدوسري رئيس نقابة العاملين بوزارة الشؤون الإجتماعية بأن ما تم تداوله بالايام السابقه على وسائل التواصل الإجتماعي بما يخص الاعتصام عن توقيت الدوام ما هو إلا تكسب علي حساب موظفي الوزارة ومحاولة لعرقلة ما تقوم به النقابه منذ فتره طويله لاعاده فترة ساعات العمل لما كانت عليه بالسابق حيث إن مجلس الاداره ممثلا برئيس المجلس قد قام بالسابق بمقابله رئيس الديوان المهندس أحمد الجسار ووكيل الديوان السيد بدر الحمد وتم مناقشه الموضوع وتم تسليم الكتب لقياديي الديوان وإن بالايام القادمه سوف تتضح جميع الامور وسوف تكون هناك أخبار ساره بإذن الله . 

وصرح الدوسري بأن الهدف من تأجيج الموضوع وخصوصا بالوقت الحالي ما هو إلا محاوله لتعطيل ما تقوم به النقابه من محاولات لارجاع التوقيت السابق .

ومن جانب أخر يطمأن رئيس النقابه جميع موظفي ادارة التنميه الإجتماعيه والذين يعملون بالفتره المسائيه بأن ما أشيع عبر التواصل الاجتماعي بأنه سوف يتم نقل الفتره المسائيه الي الفتره الصباحيه ووقف رواتبهم بأنه عار عن الصحه ولن يتم نقلهم نهائيا .

وإن مجلس ادارة النقابه يتابع جميع المواضيع التي تخص موظفي الوزاره ومطالبهم. وناشد الدوسري بعدم الالتفات للشائعات التي يراد منها الاضرار بالموظفين.




أضف تعليقك

تعليقات  0