منتخب الكويت الأقرب للتأهل لنصف نهائي "خليجي 24"

أكد المحللان الرياضيان انور اليعقوب ومحمد العدواني ان منتخب الكويت ھو الاقرب للتأھل لنصف نھائي دورة كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم المقامة في قطر.


وأضافا في تصريحات لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان (الازرق) قادر على تخطي منتخب البحرين الاثنين على (استاد خليفة الدولي) والتأھل للمربع الذھبي.


وشدد مدرب نادي الصليبخات الكويتي أنور اليعقوب على ضرورة اشراك بعض اللاعبين الذين يمتازون بالسرعة في منتصف الملعب ليساعدو المھاجم يوسف ناصر في استغلال الفرص وتسجيل الاھداف.


وقال ان المنتخب البحريني منتخب قوي ولديھ عناصر جيدة واجرى مدربھ تبديلات لعدد كبير من اللاعبين بالأمس أمام السعودية موضحا ان لاعبيھ الاساسيين نالوا قسطا أكبر من الراحة والاستشفاء العضلي.


وتحدث اليعقوب عن فرق الدورة قائلا ان كل الفرق مرشحة لحصد اللقب خاصة مع تطور الكرة في الخليج وتقديم مستويات مرتفعة مؤكدا ان كأس الخليج ليس لھا معايير ثابتة والجانب النفسي لھ دور كبير في مثل ھذه البطولات.


وأثنى اليعقوب على حسن تنظيم قطر للدورة كأس الخليج لافتا إلى الحماس الجماھيري في الدورة لاسيما الجمھور الكويتي الذي حضر بقوة ودعم وساند المنتخب.


من جھته قال لاعب المنتخب الكويتي السابق محمد العدواني ان المطلوب من المنتخب ھو الحذر مشيرا الى ان عليھ التركيز في مباراة الغد مع البحرين للفوز بھا والتأھل لنصف النھائي. 


وأكد أھمية الاستعداد الذھني والبدني للمنتخب من اجل التأھل للدور النصف النھائي من (خليجي24 (خاصة وأن فرص تأھل الكويت لا تزال قائمة.


وتحدد المنتخبات المتأھلة للمربع الذھبي برفقة العراق غدا الاثنين عندما يلتقي منتخبا قطر والامارات والعراق واليمن في المجموعة الأولى فيما يلعب منتخبا الكويت والبحرين والسعودية وعمان ضمن المجموعة الثانية.

أضف تعليقك

تعليقات  0