"المحاسبة": تحقيق طموحات الشباب ضمان لمستقبل أفضل

اكد نائب رئيس ديوان المحاسبة الكويتي عادل الصرعاوي اھمية الاستماع الى رأي الشباب والاصغاء لتطلعاتھم وطموحاتھم وتأھيلھم ليكونوا قادة المستقبل موضحا ان تحقيق طموحات الشباب يعد ضمانا لمستقبل افضل للجميع.


وقال الصرعاوي في كلمتھ خلال افتتاح ملتقى ديوان المحاسبة للشباب الثاني (الرؤى 2019 (ان الملتقى يعكس رؤية الديوان المستقبلية حول تطلعات واھتمامات الشباب لاسميا أن الجيل الحالي من الشباب يطالب بالمشاركة في اتخاذ القرار وان يكون على علم بخلفيات القرارات والمساھمة في صنعھا.


واوضح ان الملتقى يسھم في تأھيل القيادات الشبابية في المؤسسات ويبرز طموحاتھم في تطوير العمل الرقابي.


واشار الى مواجھة (المحاسبة) للكثير من التحديات سواء على المستوى المھني او نظيره المعرفي في سبيل تحقيق احكام قانون انشائھ لافتا الى ان الديوان يعول على الشباب في مواجھة تلك التحديات.


واضاف ان الملتقى سيتناول على مدى يومين آليات التواصل داخل المؤسسة الرقابية وخارجھا في ظل التحديات الحالية والمستقبلية كما سيبرز بعض انشطة الديوان ومخرجاتھ وتفعيلھا.


ويھدف الملتقى الذي ينظمھ ديوان المحاسبة الى ابراز طموحات الشباب في تطوير العمل الرقابي وتعزيز التواصل بين الاجيال ومناقشة مجموعة من المحاور التي تعكس اھتمامات الشباب واختيار الآليات المثلى لاستثمار طاقاتھم ورؤيتھم في إدارة المؤسسة الرقابية مستقبلا.

أضف تعليقك

تعليقات  0