"بلدية الفروانية" تنفي وجود آليات أو معدات تنظيف لا تعمل

أوضح مدير فرع بلدية محافظة الفروانية م. محمد صرخوه أنه لا يوجد آليات أو معدات تنظيف لا تعمل، مؤكدا أن أعمال النظافة تسير حسب الخطة الميدانية التي تشرف على تنفيذها الفرق الميدانية لإدارة النظافة واشغالات الطرق.


وقال صرخوه إن فرق إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية بحالة طوارئ بكامل معداتها بعد انتهاء الدوام الرسمي للعمل علي نظافة منطقة جليب الشيوخ من خلال وضع جميع الآليات بالموقع في حالة الطلب لأي ظرف بهدف الانتهاء من رفع مستوي النظافه بالمنطقة.


وقال صرخوه، إن عمل الآليات والسيارات عدا الكناسات يبدأ الساعة الرابعة صباحاً وينتهي الساعة الثانية عشر ظهراً، علما بأن الكناسات والجرافات بعد انتهاء عملها يتم تجميعها في إحدى ساحات منطقة جليب الشيوخ خلف مركز النظافة.


وأكد صرخوه عدم صحة وجود نفايات خلف مركز نظافة منطقة جليب الشيوخ، موضحاً أن الموقع المذكور سبق وأن تم تنظيفه وهو محل متابعتة من قبل مفتشين مركز نظافة المنطقة.


وتطرق صرخوه إلى أن قسم الإزالات بفرع بلدية المحافظة ومنذ إنطلاق حملات اللجنة الوزارية لمتابعة أعمال الجليب قد قام بإزالة 16 مقهى تمت إقامتهم على أملاك الدولة، 280 مظلة، 380 مظلة تجارية فضلا عن إزالة 25 غرفة تم بنائها عشوائيا من المواد الخفيفه (الكيربي)، وإزالة 660 حاجز من الحديد والسلاسل و32 درج حديدي وإزالة 50 عائق في الممرات بين العقارات فضلا عن قيام إدارة الرقابة الهندسية بقطع التيار الكهربائي عن 43 عقار وقطع التيار عن 3 عقارات لسرقة التيار من قبل وزارة الكهرباء والماء، في حين قامت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق برفع ونقل 15756 طن من المخلفات إلى جانب تحرير 96 مخالفة نظافة وباعه جائلين ومصادرة 70 طن من المواد الغذائية ونقل 5 دروب من الإطارات المستعملة وغلق مقهى تستغل ساحة تجاريا بمساحة تقدر بـ4000 م2. وأختتم صرخوه تصريحه بأن إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية قد قامت بغلق 316 محلا تجاريا، ورفع 38 طلب أمر غلق محلات أخرى.

أضف تعليقك

تعليقات  0