اتفاقية تعاون بين جمعية المهندسين الكويتيين ونظيرتها الهندية

وقعت جمعية المهندسين الكويتية ونقابة المهندسين الهندية اتفاقية تعاون على تعزيز العلاقات وتطويرها في مختلف المجالات التي تهم أعضاء الطرفين وتخدم تعزيز الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين، وذلك بحضور مستشار ادارة آسيا بوزارة الخارجية حمد الملا. حيث أكد رئيس الجمعية المهندس فيصل دويح العتل أنه وبمناسبة مرور 57 عاما على تأسيس جمعية المهندسين الكويتية و100 عام على تأسيس جمعية المهندسين الهندية نجدد حرصنا على التعاون مع زملاءنا في الجانب الهندي ، مثمنا تعاون الجمعية الهندية في مختلف الجوانب المهنية.


وبدوره ثمن رئيس الجمعية الهندية الدكتور تي إن غونارجا عاليا حرص المهندسين الكويتيين على تعزيز التعاون بين الجانبين ، مؤكدا أننا لن نتوان في تحقيق مصالح مهندسي الطرفين وفقا للقوانين والأنظمة المعمول في البلدين الصديقين.


الى جانب العتل وغونارجا، حضر حفل توقيع الاتفاقية كلا من أمين السر المهندس فهد ارديني العتيبي وعضوي مجلس الادارة الدكتورة شروق الجاسر والمهندس علي محسني وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان ، كما شارك بالحفل رئيس فرع نقابة المهندسين الهندية بالكويت المهندس اياج شارما ومدير الفرع الدكتور ماهن دهران وحشد من أعضاء ومنتسبي الجمعيتين.

أضف تعليقك

تعليقات  0