"أمانة الأوقاف" تعلن نتائج مسابقة الكويت الدولية الــ11 لأبحاث الوقف

أعلن الامين العام للامانة العامة للاوقاف محمد الجلاھمة اليوم الاربعاء نتائج الفائزين في مسابقة الكويت الدولية ال11 لأبحاث الوقف والتي تقام تحت رعاية سمو ولي العھدالشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله.


 واوضح الجلاھمة خلال مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء ان (امانة الأوقاف) حريصة على توجيه المفكرين والباحثين الى التطرق للموضوعات الحديثة والمعاصرة الوقفية التي تحتاج الى مزيد من البحث والدراسة لقلة ما كتب حولھا ولما تمتاز به من جدة وأھمية من خلال المسابقة التي تعد احدى مشروعات الدولة المنسقة ال16 التي تقوم بھا الأمانة.


واوضح ان موضوعات مسابقة الكويت الدولية ال11 الحالية جاءت لتعبر عن ھذا التوجھ من خلال طرح موضوعين على قدر كبير من الأھمية مشيرا الى الموضوع الأول المراد الكتابة فيھ ھو "الوقف ودوره في حفظ الاستثمارات للأجيال القادمة" فيما يتناول الموضوع الثاني "دور المؤسسات الوقفية (الحكومية-الأھلية) في الاغاثة".


واعرب عن شكره لسمو ولي العھد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لرعايتھ لمسابقة الكويت الدولية والى لجنة المشرفة على تحكيم المسابقة وكل الادارات والعاملين وكل من ساھم في اخراج المسابقة بالمظھر الراقي الذي يليق بمستواھا الدولي.


وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي للموضوع الاول حصل على المركز الاول الدكتور رجب أحمد من مصر وحصل على جائزة بمبلغ 6 الاف دولار امريكي وجاء في المركز الثاني الدكتور علي اسماعيل من مصر وحصل على جائزة بمبلغ 5 الاف دولار امريكي فيما جاء بالمركز الثالث أحمد مبارك من مملكة البحرين وحصل على جائزة بمبلغ 4 الاف دولار أمريكي.


اما عن الموضوع الثاني فقد تم حجب الجائزة للمركز الاول والثالث لعدم حصول اي بحث على النسبة المؤھلة للتنافس عليھا وفقا للائحة المسابقة فيما حصل على المركز الثاني الدكتور عبد القادر بن عزوز من الجزائر وحصل على جائزة قيمتھا 5 الاف دولار امريكي.

أضف تعليقك

تعليقات  0