السھلي: الكويت حريصة على دعم مؤسسات العمل العربي المشترك

أكد نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية في الھيئة العامة للصناعة الكويتية المھندس عبدالله السھلي  ان الكويت حريصة على دعم مؤسسات العمل العربي المشترك لاسيما في قطاع الصناعة الذي يشكل رافعة للتنمية المستدامة.


وقال السھلي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على ھامش مشاركتھ في اعمال الدورة ال56 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين والتي اختتمت أعمالھا بمدينة طنجة المغربية ان التزام الكويت بالعمل العربي المشترك "نابع من ايمان قيادتنا الرشيدة بالتكامل بين الدول العربية".


واشار في ھذا السياق الى دعم الكويت لاعمال المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين بوصفھا احدى مؤسسات العمل العربي المشترك الھادفة الى تحقيق التكامل الصناعي بين الدول العربية.


ولفت الى المشاركة الكويتية الوازنة في مختلف ھياكل وأنشطة المنظمة فضلا عن رئاستھا لمجلسھا الوزاري نظرا لأن المنظمة تعكس تطلعات الدول العرببة في تحقيق التنمية الصناعية.


وناقش المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين في دورتھ ال56 والتي انعقدت على مدى يومين عددا من الموضوعات المرتبطة بتطوير قطاع الصناعة في الدول العربية وذلك بحضور وفود الدول الاعضاء من بينھا وفد الكويت الذي ترأسھ السھلي.


كما اعتمد المجلس مجموعة من القرارات الرامية الى تعزيز التكامل والتنسيق الصناعي بين الدول العربية والنھوض بالقطاع الصناعي بما يساھم في تحقيق التنمية المستدامة

أضف تعليقك

تعليقات  0