الظفیري الكويتي يتوج ببطولة الإمارات للراليات فئة الدفع الرباعي "تي1"

توج متسابق نادي باسل الصباح للسيارات الكويتي محمد الظفيري ببطولة الإمارات للراليات 2019 في فئة الدفع الرباعي (تي 1 (التي أقيمت اخر جولاتھا في امارة الشارقة .


ونجح الظفيري في خطف المركز الاول في الترتيب العام للبطولة بعد فوزه بجولتين وتحقيقھ المركز الثالث في جولة واحدة من اصل خمسة ھي اجمالي عدد جولات البطولة والتي تتوزع على عدد من الإمارات الشمالية حيث حصل على 115 نقطة بفارق 21 نقطة عن صاحب المركز الثاني التشيكي كوفازيتش فاكلاف.


وقال الظفيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان سباق اليوم الذي اقيم قي منطقة (الذيد) بالشارقة شھد منافسة حادة بين المتسابقين الذين بلغ عددھم 21 متسابقا "وللأسف لم اوفق في إحراز المركز الاول حيث حصلت على المركز الثالث ولكن بالرغم من ذلك فانني توجت بطلا لفئة (تي 1 (بعد احتساب نقاط كل جولات البطولة".


وأكد الظفيري ان تتويجھ جاء بعد جھود مضنية في تجھيز سيارة الدفع الرباعي والتدريب على كافة ظروف القيادة بمعية مساعده ضاري الظفيري. وتوجھ بالشكر الى نادي باسل الصباح للسيارات والدراجات النارية على رعايتھم الكاملة لھ في جميع مراحل البطولة مؤكدا ان الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمھ النادي "ھو عامل مھم في فوزي وفوز متسابقي الكويت في البطولات الإقليمية".


واشاد في نفس الوقت بالمستوى الراقي الذي تميزت فيھ بطولة الإمارات للراليات متوجھا بالامتنان للجنة المنظمة للبطولة على حسن ادارة السباق والتنظيم العالي لھ.


يذكر ان بطولة الإمارات للراليات ھي بطولة سنوية تتكون من خمس جولات تقام في عدد من مناطق الإمارات الشمالية وتضم عدة فئات ھي فئة السيارات وفئة الدفع الرباعي وفئة الدراجات النارية البرية ويشارك فيھا عدد من نوادي المحركات السريعة في الخليج والشرق الأوسط

أضف تعليقك

تعليقات  0