"الداخلية": توفير كافة الإمكانيات لـ "جليب الشيوخ" حتى یعود الوجه الحضاري للمنطقة

اكد وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق عصام النھام دعم (الداخلية) وتوفير كافة امكاناتھا لأعمال اللجنة متابعة أوضاع منطقة جليب الشيوخ حتى يعود الوجه الحضاري للمنطقة.


جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن ادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بالوزارة عقب قيام الفريق النھام بجولة تفقدية للمنطقة لمتابعة الأوضاع فيھا والتأكد مما تم تنفيذه من اغلاق المحلات وإزالة التعديات التي تم تنفيذھا في الحملات السابقة.


وأشاد النھام بجھود أعمال اللجنة وما تقوم بھ من حملات وجولات يومية واتخاذ ما من شأنھ ترتيب أوضاع المنطقة.


من جانبه قال نائب رئيس اللجنة المھندس عمار العمار وفق البيان ان جھود اللجنة مستمرة ولن تتوقف الا عندما يتم تعديل أوضاع منطقة جليب الشيوخ مؤكدا حرص ومتابعة رئيس اللجنة المھندس أحمد المنفوحي لأعمال اللجنة يوميا.


وتقدم العمار بالشكر لجميع الجھات المشاركة في اللجنة لاسيما وزارة الداخلية على تقديم كل أنواع الدعم لأعمال اللجنة وجميع الجھات المشاركة.


ولفت إلى أن الرصد قائم على أعمال المحلات المخالفة أو التي تستخدم لغير الأغراض المخصص لھا كورش العمل أو المصانع في العقارات السكنية حيث يتم فصل التيار الكھربائي عن ھذه العقارات والمحلات المخالفة وعند إزالة المخالفات يتم إيصال التيار الكھربائي.


وبين أن ھناك تجاوبا كبيرا من أصحاب المحلات التي تم غلقھا بسبب المخالفات حيث تم تعديل أغلب وجھات المحلات وبنائھا من جديد وإعادة الوضع كما كان عليھ في السابق.


يذكر ان اللجنة المشتركة لمتابعة الأوضاع القائمة بمنطقة جليب الشيوخ تشكلت بإقرار وزاري وتضم عدة جھات حكومية لدراسة وضع المنطقة وإيجاد الحلول المناسبة لھا وھي بلدية الكويت ووزارات الداخلية والكھرباء والماء والأشغال والھيئة العامة للقوى العاملة والھيئة العامة للبيئة وھيئة الغذاء.

أضف تعليقك

تعليقات  0