"الأولمبية" تشيد بإنجاز فرسان الكويت بالبطولة الآسيوية بتايلاند

كونا - اشاد عضو اللجنة الاولمبية الكويتية غازي الجريوي بفوز منتخب الكويت لفروسية قفز الحواجز بالميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية الأولى التي اختتمت اخيرا في تايلاند ضمن شوط الفرق بعد احراز فرسان وفارسات الكويت المركز الثالث.


وقال الجريوي بمناسبة عودة الوفد الكويتي الى البلاد اليوم الثلاثاء ان الفرسان علي الخرافي وعبدالله الروضان وداليا الزاحم ويارا الهنيدي قدموا جهدا جماعيا مميزا توج باحرازهم الميدالية البرونزية خلف هونغ كونغ والفلبين.


وذكر ان هذا الفوز يأتي استكمالا لتميز رياضة قفز الحواحز الكويتية على الصعيد القاري بعد فوز الفارس الخرافي بذهبية دورة الالعاب الاسيوية الاخيرة التي اقيمت العام الماضي موضحا ان فرسان وفارسات الكويت متميزون ودائما ما يقدمون اداء كبيرا في البطولات الكبرى.


من جانبه قال الفارس الخرافي ان البطولة شهدت تنافسا قويا بين فرسان وفارسات القارة الصفراء في النسخة الاولى للبطولة معربا عن سعادته وزملائه بتحقيق هذا الفوز بالبطولة الذي جاء بجهود فردية.


واضاف ان تركيز فرسان وفارسات الكويت كان كبيرا في شوط الفرق ما اثمر هذا الانجاز الطيب الذي جاء على حساب منتخبات قوية في آسيا منوها بجهود زملائه بالفريق في كل اطوار البطولة

أضف تعليقك

تعليقات  0