«جمارك الكويت»: إفشال 4 محاولات لتهريب المخدرات في الـ«T4وT5»

واصل رجال الإدارة العامة للجمارك تصديهم لمحاولات تهريب الممنوعات إلى داخل البلاد حيث تمكن رجال جمارك «T4وT5» من ضبط 4 مسافرين وهم خليجي وعربي وآسيويين، وصلوا إلى البلاد في غضون الأيام القليلة الماضية وبحوزتهم مخدرات من مادتي الماريغوانا والحشيش إلى جانب مؤثرات عقلية، هذا وصدرت التعليمات بإحالة المهربين الأربعة إلى الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم وذلك بعد إعداد محاضر بالضبط.


وكان رجال جمرك الـT4 اوقفوا 3 مسافرين بعد الاشتباه بهم وبتفتيش امتعتهم عثر بداخلها على كميات من الماريغوانا وحبوب، حيث وصل الخليجي من الولايات المتحدة الأميركية وكان يخفي ماريغوانا في عبوة زجاجية فيما كان الوافد العربي يخفي عبوة مماثلة لدى وصوله من دولة آسيوية كما تم ضبط الوافد الآسيوي عقب وصولة من دولة آسيوية بخلاف دولة موطنه وكان يخفي حبوب وماريغوانا في علب ورقية.


وفي الـT5 اشتبه مفتشاً في آسيوي وصل هو الآخر من موطنه وبتفتيش أمتعته عثر بداخلها على 60 كيس بداخله مخدر الحشيش وزنت المضبوطات نحو 250 غرام.


وتحذر الإدارة العامة للجمارك كل من تسول له نفسه تهريب المواد المحظورة ومخالفة القوانين الجمركية وتؤكد ان جميع المنافذ الجمركية تقف بحزم وقوة حيال اي محاولة لتهريب الممنوعات.

أضف تعليقك

تعليقات  0