البلدية: سحب 111 درب مياه ورفع مخلفات بمشاركة 369 عامل نظافة

 أكدت بلدية الكويت على قدرة الفرق الرقابية بالمحافظات على التعامل الفوري مع تجمعات المياة إثر تقلبات الطقس وهطول الأمطار التى مرت بها البلاد ، مشيرة إلى أنها استطاعت التعامل مع جميع البلاغات التى تم استقبالها عبر الخط الساخن139 .



وأوضحت البلدية بأنه تم التعامل على سحب 111 درب من المياه المتجمعة فضلا عن رفع 85 درب من مخلفات الاشجار المتساقطة والتعامل مع 15 بلاغ و تسليك 15 منهول لصرف مياه ألامطار.



وتابعت البلدية بأن الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية قامت بسحب 10 دروب من المياه المتجمعة إلى جانب رفع 10 دروب مخلفات الاشجار المتساقطة من مناطق خيطان ، الفروانية ، إشبيلية ،شارع محمد بن القاسم بمشاركة 40 عامل نظافة وعدداً من الاليات تمثلت في 7 نسافات كبيرة ، 6 جرافات كبيرة ، 2 جرافة صغيرة، 2 تنكر مجاري و 2 هاف لوري.


وأضافت بأن الفرق الميدانية بادارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالعاصمة قامت بسحب 27 درب مياة متجمعة فضلا عن رفع 4 دروب مخلفات الاشجار المتساقطة من مناطق المباركية ، جابر الاحمد، الدوحة ، الصليبيخات، شرق، شارع القاهرة ، شارع الشهيد، شارع جمال عبد الناصر، الدائري الاول ، الدائري الثاني ، الدائري الثالث، الري ، شارع كندادراي وشارع دمشق مستعينة بـــ49 عامل نظافة وعدد من الاليات تمثلت في 4 تناكر مجاري، 6 مكائن سحب مياه وقد أستغرق سحب المياه 6 ساعات متواصلة ، 2 بوكات ، 6 لوريات ، مكبس وجرافة.


وبينت بأن الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بالجهراء قامت بسحب 26 درب مياه فضلاعن رفع 6 دروب مخلفات من الاشجار المتساقطة بمناطق العبدلي ، السالمي ، الجهراء، سعد العبد الله، النسيم، النعيم ، كبد و الصليبية بمشاركة 90 عامل نظافة وعدد من الاليات تمثلت في 5 نسافات، 6 جرافات، 2 تنكرمجاري، 2 لوري، 2 مضخة مياه و نساف ويل.


ولفتت إلى أن الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بالاحمدي قامت بسحب 5 دروب مياه متجمعة فى مناطق فهد الأحمد ، المنقف و الصباحية بمشاركة 30 عامل نظافة ، وعدداً من الاليات تمثلت في 6 نسافات ، 3 جرافات و 3 تناكرمجاري.


وأشارت إلى أنه تم سحب 5 دروب مياه متجمعة من قبل الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بمبارك الكبير بمناطق صبحان ، صباح السالم و ابو الحصانية بمشاركة 10 عمال نظافة و2 تنكرمجاري.


وذكرت بأن الفرق الميدانية بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بحولي قامت بسحب 40 درب من المياه المتجمعة ورفع 65 درب مخلفات من ألاشجار المتساقطة إلى جانب فتح 15 منهول لصرف مياه ألامطار و التعامل مع 15 بلاغ وارد بمشاركة 150 عامل نظافة وعدداً من الاليات اشتملت على 26 نساف كبير، 17 نساف صغير، 29 لوري ، 14 جرافة ، 9 بوكات ، 2 تنكرمجاري، 4 منشار كهربائي وأسطوانة اكسجين.


وأختتمت البلدية تصريحها بأن الفرق الميدانية على أتم الاستعداد للتعامل مع أى طارئ لتقلب الاحوال الجوية فضلا عن مساندة أجهزة الدولة في الحالات الطارئة ، مناشدة الجميع في حال أى بلاغ يرجي الاتصال على الخط الساخن 139 للتعامل معه من قبل الفرق الميدانية.

أضف تعليقك

تعليقات  0