هاشم: «البترول الكويتية العالمية» تخدم أهدافنا الاستراتيجية في آسيا

قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم ان شركة البترول الكويتية العالمية تخدم أهداف المؤسسة في التوسع بالقارة الآسيوية مؤكدا قدرة الشركة على التغلب على اي تحدي يواجه مشاريع المؤسسة.


جاء ذلك في تصريح صحفي لهاشم نقله بيان صادر عن شركة البترول الكويتية العالمية اليوم الثلاثاء عقب زيارة تفقدية لمشروع مصفاة ومجمع الكيماويات البترولية نغي سون في فيتنام رفقة الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ نواف سعود الصباح.


وقام هاشم بجولة بين وحدات المصفاة تضمنت وحدة التكرير ووحدة التكسير بالعامل المساعد وغرفة التحكم المركزية ورصيف التصدير كما تفقد عمليات المصفاة بعد استكمال الصيانة المجدولة والتي استغرقت 49 يوما وهي أقل من الفترة المحدد لها.


واستمع إلى شرح تفصيلي عن سير العمل بالمصفاة تضمن المبادرات التي قامت بها الشركة لتحسين أداء المصفاة ومعالجة التحديات التي تواجه شركة المصفاة.


وحث هاشم الموظفين الكويتيين العاملين في المصفاة على الاستفادة من فرصة عملهم مع الشركاء في بيئة عمل دولية معربا عن تقديره لهم ولما تقوم به شركة البترول الكويتية العالمية من شراكات فعالة تخدم اهداف المؤسسة الاستراتيجية.


يذكر ان مصفاة ومجمع البتروكيماويات (نغي سون) هي أكبر مصفاة في فيتنام اذ تأسست في ابريل عام 2008 بين شركة البترول الكويتية العالمية بنسبة 1ر35 في المئة ومجموعة فيتنام للنفط والغاز بنسبة 1ر25 في المئة وشركة اديمتسوكوسان اليابانية بنسبة 1ر35 في المئة وشركة ميتسوي للكيماويات اليابانية بنسبة 7ر4 في المئة.

وتعمل المصفاة على تكرير 200 ألف برميل يوميا من النفط الخام الكويتي اذ تعد من أهم المشاريع الوطنية الرئيسية في فيتنام.

أضف تعليقك

تعليقات  0