وزير الخدمات مبارك الحريص يؤكد اهمية استمرار تنفيذ خطة التنمية

اكد وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الامة الكويتي مبارك الحريص اھمية استمرار تنفيذ خطة التنمية وانجاز المشاريع المقررة في موعدھا وتطبيق استراتيجيات الوزارة وتحقيق اھدافھا دون تأخير.


واضاف الحريص في تصريح صحفي عقب زيارتھ الاولى لوزارة المواصلات اليوم الاربعاء ان قطاع البريد سيكون على رأس اولوياتھ للارتقاء بھ ومعالجة "كل مواطن الخلل" تماشيا مع الخطة الانمائية للبلاد التي تھدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمھا الجھات الحكومية.


وذكر ان وزارة المواصلات مرتبطة بشكل وثيق برؤية (كويت جديدة 2035 (والتي تتطلب من كل العاملين بالوزارة بذل المزيد من الجھود لمتابعة تطوير الخدمات والسير في تنفيذ خطة التنمية دون توقف.


واطلع الحريص خلال زيارتھ على آلية سير العمل كما استمع في ايجاز من المسؤولين الى استراتيجية الوزارة والخطط المستقبلية والاھداف التي تسعى الى تحقيقھا خلال المرحلة المقبلة.


وثمن الدور الايجابي الذي قام بھ الوزراء السابقين الذين تولوا حقيبة الوزارة مؤكدا انھ سيعمل على استكمال مسيرة العطاء والتنمية ومتابعة تنفيذ الخطط والاھداف وفقا للفترات الزمنية المعتمدة لتحقيق الرؤية الاميرية السامية المعنية بتحويل البلاد لمركز مالي وتجاري.

أضف تعليقك

تعليقات  0