"الارصاد": طقس معتدل نهارا ومائل للبرودة ليلا

قال رئيس قسم التنبؤات البحرية بإدارة الارصاد الجوية الكويتية التابعة للادارة العامة للطيران المدني ياسر البلوشي اليوم الخميس ان الطقس معتدل نھارا ومائل للبرودة ليلا.


واضاف البلوشي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان البلاد تشھد خلال ھذة الايام حالة من الاستقرار في الاحوال الجوية حيث يكون الطقس معتدلا نھارا ومائل للبرودة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق موضحا انھ يرجع السبب في ذلك الى تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي يجلب معھ كتلة ھوائية معتدلة.


واوضح ان الطقس نھار اليوم معتدل والرياح متقلبة الاتجاه الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 20 و22 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعھ ما بين 2 و4 اقدام.


وتوقع ان يكون الطقس مساء اليوم مائلا للبرودة والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 10 و38 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 07 و09 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعھ ما بين 2 و5 اقدام.


واشار الى ان الطقس المتوقع نھار الجمعة يكون معتدلا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و30 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 18 و20 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعھ ما بين 1 و4 اقدام.


وتوقع ان يكون الطقس مساء الجمعة مائلا للبرودة في اول الليل وباردا فى آخره والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 06 و26 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 06 و08 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعھ ما بين 1 و3 اقدام.


ولفت الى ان الطقس المتوقع نھار السبت يكون معتدلا والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و24 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 18 و20 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج ارتفاعھ ما بين 1 و3 اقدام.


وافاد ان الطقس مساء السبت سيكون باردا والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح ما بين 06 و20 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 05 و07 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الموج ارتفاعھ ما بين 1 و2 اقدام

أضف تعليقك

تعليقات  0