الخطوط الكويتية والاتحاد للطيران توقعان اتفاقية شراكة بالرمز

وقعت شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني للامارات في ابوظبي اليوم الاحد اتفاقية شراكة بالرمز مع الخطوط الجوية الكويتية عن طريق حجز وجهات محددة للسفر اعتبارا من الخامس من يناير لعام 2020.


وذكرت شركة الاتحاد في بيان صحفي انها ستضع رمزها (إي واي) على رحلات الكويتية بين أبوظبي وكل من الكويت والنجف ودكا.


واضاف البيان ان الكويتية ستضع رمزها (كي يو) على رحلات الاتحاد من الكويت الى أبوظبي وبلغراد والدار البيضاء والرباط والخرطوم وجوهانسبرغ والغوس ونيروبي وماليه في المالديف وماهيه في السيشل.


ونقل البيان ان الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية كامل العوضي قال "نرحب بالاتحاد للطيران كشريك لنا .. وستعزز هذه الشراكة طرق الوصول والوجهات للمتعاملين معنا مع توفير المستوى نفسه من الخدمات المتميزة التي اعتادوا عليها معنا".


واضاف العوضي ان الاتفاقية ستدعم عمليات الكويتية والاتحاد للطيران بين الكويت وابوظبي وستقدم تواقيت مختلفة على رحلات التحويل مع سهولة حجز هذه الرحلات على الشركتين بواسطة بطاقة سفر واحدة.


وذكر ان الاتفاقية ستضمن تجربة سفر سلسة تمكن للمسافرين وعملاء السفر حجز الرحلات مباشرة عبر الموقع الالكتروني للكويتية وانظمة العملاء مشيرا الى ان هذه الشراكة ستعزز العلاقات بين الشركتين.


وفي تصريح مماثل قال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران توني دوغلاس "انها خطوة أولى رائعة" متمنيا ان ترتكز العلاقة إلى الفوائد المتبادلة والنمو المتزايد بين الكويتية والاتحاد.


واضاف دوغلاس ان هذه الشراكة "تمنح الاتحاد امكانية الوصول الى وجهات مهمة لا تشغل اليها وبخاصة الى العراق وبنغلادش حيث لدينا طلب كبير على الرحلات من نقطة الى نقطة ورحلات التحويل وتكمل خدماتنا المتوفرة الى مدن مختلفة مثل اسطنبول لتسمح لنا بتوفير رحلات الى الوجهة الثانية في المدينة".

أضف تعليقك

تعليقات  0