اتحاد المبارزة: تصدر منتخب الكويت البطولة العربية يؤكد ريادته

اكد عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للمبارزة الدكتور محمد تنديل ان تصدر منتخب الكويت لمنافسات البطولة العربية للمبارزة للعمومي للرجال والسيدات المقامة في البلاد يؤكد ريادة المبارزة الكويتية على المستوى العربي.


وقال تنديل الذي يشغل منصب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان ھذه الانجازات تعد نتاج جھد جماعي متواصل على مدار السنة وخطط وضعھا مجلس ادارة الاتحاد ولجنة المنتخبات مشيدا باداء اللاعبين واللاعبات في مختلف مراحل البطولة.


واوضح ان الاتحاد سيسعى لتأھيل مبارزيھ يوسف الشملان وعبد العزيز الشطي وياسر علي الى نھائيات دورة الالعاب الاولمبية المقبلة (طوكيو 2020 (باشراكھم في البطولات الدولية والقارية المؤھلة للاولمبياد.


وتتصدر الكويت ترتيب جدول ميداليات البطولة التي انطلقت السبت الماضي بمشاركة 10 منتخبات برصيد 8 ميداليات بواقع 4 ذھبيات وفضيتين وبرونزيتين تليھا الامارات ثانية باربع ميداليات (ذھبية و3 برونزيات) ثم سوريا ثالثة بميداليتين (ذھبية وبرونزية).


يذكر ان البطولة التي تقام على صالة الاتحاد في الدعية وتختتم غدا تشھد مشاركة منتخبات السعودية والعراق والامارات وتونس وسوريا ولبنان وقطر واليمن وفلسطين اضافة الى الكويت البلد المستضيف

أضف تعليقك

تعليقات  0