«بلدية العاصمة»: توجيه 28 إنذاراً لعقارات مخالفة وتعديات على أملاك الدولة

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات التي تنفذها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة حيث قامت بتنفيذ عدة حملات ميدانية أسفرت عن توجيه 28 انذاراً لعقارات مخالفة لأنظمة البناء وتعديات على أملاك الدولة.


وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالتكليف بإدارة التدقيق والمتبعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة عبد الله القلاف بأن الحملات التي نفذها المفتشين كان هدفها رصد المخالفات وإتخاذ الاجراءات القانونية حيالها، مؤكداً على أنه قد تم توجيه 28 انذاراً تضمنت 21 إنذارا لتعديات على أملاك الدولة فضلا عن 7 إنذارات داخل العقار.


وتابع القلاف بأنه تم تحرير 10مخالفات طبقاً لانظمة البناء ومخاطبة وزارة الكهرباء والماء لقطع التيار الكهربائي عن 11 عقار مخالفاً للوائح وانظمة البلدية، مؤكداً بأنه تم عمل بلوك على 6 عقارات مخالفة لوجود مخالفات هندسية.


وأشار إلى انه تم إحالة 5 عقارات للبحث والتحري للتأكد من وجود عزاب لاستكمال الاجراءات القانونية وصولاً لقطع التيار الكهربائي بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء فضلا عن وضع 3 إنذارات لاخلاء العزاب، لافتاً إلى انه تم التعامل مع 4 شكاوي واردة.


ودعا القلاف الجميع بعدم إقامة أى تعديات على أملاك الدولة تجنباً للمخالفة والغرامة، لافتاً إلى أن المفتشين لن يتهاونوا في تطبيق لوائح ونظم البلدية بكل حزم على المخالفين.


ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

أضف تعليقك

تعليقات  0