الوزيرة رنا الفارس: 12163 قسيمه وُزعت في جنوب صباح الاحمد والمتبقي 8217


اكد عدد من اهالي المدن الشكنية المختلفة علي انها التقت وزيرة الاشغال العامة ووزيرة الدولة لشئون الإسكان د. رنا الفارس، وذلك لسماع آرائهم حول المشاريع الجاري تنفيذها بالنسبة للبنى التحتية ومباني الخدمات العامة والمحاور الخدمية في كل مدينة على حدى بالإضافة الى معرفة ملاحظاتهم وسماع شكواهم واستفساراتهم حول مواعيد تنفيذ وانجاز العقود من قبل المتعهدين والشركات المنفذة.



وبينت ان اللقاء شهد المطالبات الخاصة بالمحور الخدمي والحرفي وطلب تمديد بدل الايجار لأهالي منطقة الوفره الجديدة و فيما يخص مدينة المطلاع تم التطرق الى العقود المتاخره للمباني العامة و‏ ابراج المياة و ‏محطة الصرف الصحي والإعلان عن موعد استلام اوامر البناء انا بالنسبة لمشروع مدينة جنوب صباح الاحمد السكنية تم مناقشة مواعيد توقيع عقود البنى التحتية الرئيسية والتنسيق مع الجهات الحكومية الاخرى ذات الصِّلة.



جاء ذلك في تصريح صحفي عقب اللقاء المذكور ، حيث اكدت علي ضرورة ضمان توفير كافة الخدمات للمواطنين عند الانتهاء من انشاء المدينة مستقبلاً وبدء وفود المواطنين للسكن خاصة وان اجمالي عدد القسائم التي تم توزيعهم في مشروع مدينة جنوب صباح الاحمد بلغ 12163 قسيمه والعدد المتبقي للقسائم في المشروع اصبح 8217 قسيمه تقريبا موزعة على الضواحي المتبقية وهي ( N3-N5-N7-N9 ).

أضف تعليقك

تعليقات  0