وزير الخارجية ينقل شكر وتقدير القيادة السياسية إلى السفير العتيبي مع انتهاء عضوية الكويت غير الدائمة في مجلس الأمن

نقل وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح لمندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير منصور العتيبي خالص شكر وتقدير سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم وذلك مع انتهاء عضوية الكويت غير الدائمة في مجلس الامن للعامين (2018-2019).


كما نقل الشيخ أحمد ناصر المحمد عبر مكالمة هاتفية أجراها اليوم الثلاثاء مع السفير العتيبي شكر وتقدير جميع منتسبي وزارة الخارجية وذلك على ما بذله الوفد من جهود حثيثه خلال تلك العضوية اتسمت بالاعتدال والتوازن والالتزام بميثاق الأمم المتحدة والقوانين الدولية.


واشار الى ان هذه العضوية ساهمت في تحقيق إنجازات مشهودة تدفع إلى مزيد من الامن والسلم الدوليين عبر الإيمان المطلق بالأهداف والمقاصد السلمية والدبلوماسية الوقائية ودفع الحوار تحقيقا للتقدم والازدهار.


وذكر ان هذا النهج يعد محل تقدير وإعجاب دول العالم وان ما تحقق من خطوات ملموسة في هذا المحفل الهام يعد إضافة مميزة للسجل الحافل للكويت ودورها المشهود اقليميا ودوليا متمنيا للسفير العتيبي ولكافة أعضاء الوفد مزيدا من التوفيق والنجاح.

أضف تعليقك

تعليقات  0