هيئة الطرق: %92 نسبة إنجاز جسور المشاة وسيتم افتتاح جسور مكيفة خلال الأسبوعين المقبلين

اعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري، عن افتتاح تحويلة على طريق الغزالى بإتجاه ميناء الشويخ فجر اليوم الموافق 1/1/2020 وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور وذلك ضمن أعمال مشروع الطريق الدائري 6.5 .

كما اعلنت عن افتتاح تحويلة على طريق حمود الطشه ،اليوم الأربعاء 1/1/2020 وذلك بالتعاون مع الادارة العامة للمرور وذلك ضمن أعمال تطوير الدائري 6.5 .

وكشفت الهيئة عن إفتتاح تحويلات مرورية على طريق النويصيب، بين التقاطع الثاني والثالث، وبين التقاطع الرابع والخامس بالتعاون مع الادارة العامة للمرور ، وذلك ضمن أعمال مشروع تطوير طريق النويصيب .

وصرحت الهيئة عن انجاز %92 من مشروع إنشاء المجموعة الثانية من جسور المشاة، موضحة ان كلفته المالية تبلغ 3.6 ملايين دينار، ويشمل 8 جسور تم الانتهاء منها عدا جسرا وحيدا، سينتهي خلال 10 أشهر.

وأوضحت الهيئة أن التيار الكهربائي وصل بالفعل إلى الجسور الخمسة المكيفة، وهناك لجنة تسلم ابتدائي ستكشف عن 3 جسور أخرى من المنتظر افتتاحها خلال أسبوعين، إضافة إلى الجسرين اللذين جرى افتتاحهما .

ولفتت إلى أن هذين الجسرين مكيفان، ويقع الأول منهما في شارع خالد بن عبدالعزيز ويصل بين قطعة 1 بمنطقة بيان وقطعة 2 في منطقة مشرف، بينما يقع الآخر أعلى الدائري الرابع ويصل بين منطقتي ميدان حولي والسالمية.

وكشفت الهيئة، أن الجسور المكيفة عددها 5، وجرى تزويد كل منها بـ6 كاميرات مراقبة، فضلاً عن تركيب سلالم كهربائية بها وإضاءة لإنارتها خلال الليل .

أضف تعليقك

تعليقات  0