الطيران المدني تطلق استبيانا حول خدمات مبنى الركاب في مطار الكويت الدولي


أطلقت الادارة العامة للطيران المدني استبيانا اليوم حول خدمات مبنى الركاب بمطار الكويت الدولي يعنى باستطلاع آراء ومقترحات المسافرين والجمهور بشأن الخدمات المقدمة في مبنى الركاب وتقييمها.

وقالت الادارة في بيان صحافي ان الاستبيان يرمي في المجمل الى تطوير الخدمات في المطار وتحقيق الرضا الكامل لدى المسافرين وينطلق من حرصها الدائم على تطوير الخدمات المقدمة اليهم ولمرتادي مبنى الركاب في المطار وتقييمها بغية تحسين مستواها والارتقاء بها.

وأضافت ان الاستبيان يشتمل على ما يتعلق بخدمات مواقف السيارات واجراءات التفتيش الامني وخدمات نقل الامتعة وعربات التحميل والاستعلامات والتسهيلات وخدمات قبول الركاب على الرحلات ووزن الامتعة والجوازات واللوحات الارشادية.

ولفتت الادارة الى ان الاستبيان يطال أيضا ما يتعلق بخدمات المطاعم والمقاهي والسوق الحرة وقاعات الدرجة الاولى ودرجة رجال الاعمال والنظافة وغيرها من خدمات مقدمة في مبنى الركاب بمطار الكويت الدولي.

ودعت المسافرين الى المشاركة في هذا الاستبيان بغية استطلاع آرائهم ومقترحاتهم حول تطوير الخدمات المقدمة في مبنى الركاب بالمطار موضحة ان المشاركة ستكون من خلال زيارة الموقع الالكتروني للادارة العامة للطيران المدني - مطار الكويت الدولي -(www.dgca.gov.kw) والاجابة عن الاسئلة.

وأشارت الادارة العامة للطيران المدني الى أنها ستعمل على تلقي تلك الاجابات والتواصل مع جمهور المسافرين بغية قياس مدى رضاهم عن تطوير الخدمات وما يمكن استحداثه من خدمات أخرى.
أضف تعليقك

تعليقات  0