فيديو : مقتل 4 بينهم زعيم الشيعة في جنوبي القاهرة على يد أهالى قرية أبو مسلم



قتل 4 أشخاص بعد أن هاجمت مجموعة وصفت بأنها سلفية منزلا يملكه شيعي بإحدى قرى محافظة الجيزة، جنوبي القاهرة ونقل عن الدكتور مصطفى غنيم، أحد مسؤولي وزارة الصحة المصرية، قوله إن حسن شحاته، الذي يوصف بأنه زعيم الشيعة في مصر، قد قتل في الهجوم .

وقال إن النيابة العامة بدأت تحقيقا فوريا في الحادث وقالت تقارير إن آلافا معظمهم سلفيون هاجموا منزلا يملك مصري شيعي في زاوية أبو مسلم في بلدة أبو النمرس في محافظة الجيزة وقال غنيم إن هيئة الإسعاف أرسلت ثماني سيارات إسعاف لموقع الحادث وأفادت مصادر أمنية في مصر بأن ثمانية أشخاص آخرين أصيبوا في الحادث.

وذكر شهود عيان أن الاشتباكات "وقعت بين المتواجدين في المنزل من الشيعة، في قرية زاوية أبو مسلم بالقرب من مدينة أبوالنمرس جنوب الجيزة، المتاخمة للعاصمة القاهرة، وبين السلفيين الذي تجمعوا حول المنزل ودخل بعضهم إليه وحطموا بعض الأثاث .

وأوضح مصدر أمني أن صاحب المنزل ويدعى شحات محمد عمر هو مصري عائد حديثا من الخارج وأن المجتمعين داخل المنزل كانوا يقيمون احتفالا بذكرى ميلاد الإمام المهدي.




 

 لحظةمقتل قيادى شيعى بزاوية ابو مسلم





أضف تعليقك

تعليقات  4


الزائرة
نرجو شطب كلمة استشهاد انما مقتل الرافضي حسن شحاتة
عربي وافتخر بعروبتي
خليهم عبرة لمن اعتبر هههههه. ريحوهم من اللطم عمار يا مصر العروبة والإسلام
السني
ما كان يجب على شحاتة ان يكفر بعد ايمانه وقليل في حقه وفي حق شاكلته من اتباع المجوس هذا الرجل اللذ قال الله تعالى ( واللذي يبيع دينه بعرصٍ من المال وخسر الدنيا والأخرة والعواذ بالله ومصر بلد الرجال الشرفاء لا يقبلون الخرافات والخزعبلات الله انصر الاسلام على حرب المجوس الرافضة
جزائري سني
من سب اصحابي فعليه نلعنة الله والملائكة والناس اجمعين .فكيف بمن يسب امهاة المسلمين وزوج النبي عيه الصلاة والسلام .فهذه نهاية كل حقير تسول له نفسه الشيطانية ان يمس عرض رسول الله