43 مرشحا ومرشحة في اليوم الرابع من فتح باب الترشح لانتخابات (أمة 2013)


تقدم 43 مرشحا ومرشحة بأوراق ترشحهم الى ادارة الانتخابات في وزارة الداخلية اليوم وهو الرابع من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الامة في فصله التشريعي ال14 المقررة في 27 شهر يوليو المقبل بواقع 41 مرشحا ومرشحتين اثنتين.

وترشح عن الدائرة الأولى كل من علي عيسى عبدالرحيم حسين الصفار وفهد عبدالعزيز فهد عبدالغفور ومحمد فيصل محمد الفيصل العنزي ومعصومة صالح محمد المبارك ووسمي خالد ناصر الوسمي بينما ترشح في الدائرة الثانية كل من راكان يوسف حمود يوسف أحمد النصف وعبدالله غازي عيسى سلمان العطار وعدنان ابراهيم طاهر حجي عبدالله المطوع وعلي فهد راشد علي الراشد.

أما في الدائرة الثالثة فترشح كل من ابراهيم اسماعيل أحمد مال الله وصفاء عبدالرحمن عبدالعزيز سعود الهاشم وعادل عيسى عبدالله صالح اليحيى وعبدالمجيد ابراهيم علي يوسف خربيط وعلي عبدالله خلف السعيد وهشام حسين عبدالله طاهر البغلي ويوسف عبدالرزاق عبدالرحمن أبل الملا.

وترشح في الدائرة الرابعة كل من باتل محمد باتل حميدان الرشيدي وجزا سعد جزاء جابر الراجحي وحسين قويعان محمد الشريف المطيري وسعد حمد رويشد العازمي وطلال منيزل جاسر فجري العنزي وعبداللطيف عباس حبيب المناور وعسكر عويد عسكر بقان العنزي ومبارك بينة خلف حمدان العرف ومزعل عزيز غازي هادي الرشيدي ومشاري ظاهر معاشي فاضل الحسيني ومطلق محمد نزال الرشيد المعصب.

أما في الدائرة الخامسة فترشح كل من بندر خالد حمد المكراد وتركي محمد فلاح فالح المجليه العازمي وجابر أحمد نوري خيرالله عطيه وحمود مبرك براك مبارك العازمي وحميد عبيد سلمان رجا الشمري وسعود عويضه عبدالله عويضه جويعد العجمي وسند ناصر محمد السريع وسيف مطلق سيف معجام العازمي.
كما ترشح في الدائرة الخامسة أيضا كل من طلال سعد جلال سعود السهلي وعبدالعزيز عبدالله عبدالعزيز عبدالله الدويش وعبدالله زيد عبدالله المرزوق العازمي وغصاب عبدالله غصاب عبدالله العجمي ومخيط عوض رغيان شريده العازمي ومرزوق الهبي زيد اضبيب العازمي ومرزوق محمد خليفة رشيد صقر البحيري العازمي ومشعل هادي شعوى عوض المطيري.
وقد أجاز القانون لكل مرشح التنازل عن الترشح قبل موعد الانتخابات في 27 يوليو المقبل بسبعة أيام على الاقل ولا يسترجع المرشح مبلغ التأمين الذي دفعه للترشح وقيمته 50 دينارا كويتيا الا في حال نجاحه في الانتخابات او احرازه عشر (1/10) أصوات الدائرة التي ترشح فيها وتخصص هذه المبالغ للاعمال الخيرية التي يقررها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

وكانت الادارة العامة للشؤون القانونية (ادارة شؤون الانتخابات) بوزارة الداخلية أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات اعضاء مجلس الامة اعتبارا من 27 يونيو الجاري ويستمر حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق السادس من شهر يوليو المقبل.
أضف تعليقك

تعليقات  0