العملات الرئيسية الخمس تشهد استقرارا مقابل الدينار الكويتي اليوم



شهدت اسعار صرف العملات الرئيسية الخمس (الدولار واليورو والجنيه والين والفرنك)استقرارا مقابل سعر صرف الدينار الكويتي اليوم حيث استقرت العملة الامريكية عند مستوى 285ر0 دينار مقارنة بنفس أسعار صرف يوم امس الاحد.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف اليورو مقابل الدينار استقر عند مستوى 371ر0 دينار واستقر الجنيه الاسترليني عند مستوى 434ر0 دينار في حين استمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما استقر الفرنك السويسري ليسجل 302ر0 دينار.

ومن ابرز ما يؤثر على تداولات العملات الرئيسية خلال الاسبوع الجاري هو قطاع العمالة حيث اتبع البنك الفدرالي الامريكي جميع السياسات التي ترتكز على هذا القطاع نظرا لأهميته الكبرى إذ ان الفدرالي قد ربط تحسن الاقتصاد الأمريكي بتحسن قطاع العمل.

وبالنسبة الى اوروبا فمنطقة اليورو تعاني ارتفاع معدلات البطالة بعد السياسات التقشفية الصارمة التي أقرتها الحكومات الاوروبية لمواجهة أزمة الديون الأوروبية فمن المتوقع ان يظهر معدل البطالة ارتفاعا إلى مستويات جديدة عند 3ر12 في المئة مقارنة بالقراءة السابقة 2ر12 في المئة .

أضف تعليقك

تعليقات  0