38 مرشحا في اليوم الخامس من فتح باب الترشح لانتخابات (امة 2013)



تقدم 38 مرشحا بأوراق ترشحهم الى ادارة الانتخابات في وزارة الداخلية اليوم وهو الخامس من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الامة في فصله التشريعي ال14 المقررة في 27 شهر يوليو المقبل.

وترشح عن الدائرة الأولى كل من اسماعيل كمال حسن علي كمال وحسين ناصر محمد ناصر الحريتي وزياد محمد زيد ناصر التميمي وعبدالله محمد عبدالرحمن عبدالمحسن الطريجي ومبارك سالم مبارك ناصر الحريص.

اما عن الدائرة الثانية فترشح كل من خالد عذيب كياد سيف الضفيري ورياض أحمد محمد صالح العدساني وطارق عبدالرحمن عبدالله الرويح وعبدالرحمن صالح سالم عبدالله الجيران وعبدالله سليمان محمد علي السعيد وعوده عوده بشيت هجيج عوده الرويعي ومرزوق علي محمد ثنيان الغانم.

وترشح عن الدائرة الثالثة كل من حمد عبدالله حمد حمدان السريع وخالد عبداللطيف عبدالعزيز صالح عبدالعزيز الدويسان وعبدالعزيز محمد ماجد سلطان السمحان وعطالله قنيطر اللحيدي سرور العنزي وعلي صالح محمد صالح العمير وفيصل فهد محمد علي الشايع ومحمد عبدالرحمن صالح مبارك الصرعاوي ومشاري محمد جاسم محمد العنجري.

أما في الدائرة الرابعة فترشح كل من دخيل مبارك دخيل هزاع الديحاني وسعد علي خالد خنفور الرشيدي وسعود نشمي عواد معلج الحريجي وعبدالله مجرش طشه ذيخان الرشيدي ومحارب غازي سعيلي المعباسي الحربي ومفرج عوض مرزوق الشلاحي المطيري وناصر حجي مطلق سعد الهيفي.

وترشح عن الدائرة الخامسة كل من أحمد صفر حسين عباس وبدر ناصر معيكل سويد العازمي وخلف محمد حسين محمد حسن الفيلكاوي وعبدالرحمن ابراهيم نصار محمد الشمري وعبدالله سالم حسين محمود وعبدالله فالح عبيد المعيكل العجمي وعلي ناصر فهيد مجلاد العازمي وعمار عبدالله حجي ابراهيم الحمادي وفاضل أسد محمد حسين علي ومشعل سليمان داوود شاهر سنان الشطي ونهار ثقل نهار مطلق العتيبي.

وأجاز القانون لكل مرشح التنازل عن الترشح قبل موعد الانتخابات في 27 يوليو المقبل بسبعة أيام على الاقل ولا يسترجع المرشح مبلغ التأمين الذي دفعه للترشح وقيمته 50 دينارا كويتيا الا في حال نجاحه في الانتخابات او احرازه عشر (1/10) أصوات الدائرة التي ترشح فيها وتخصص هذه المبالغ للاعمال الخيرية التي يقررها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

وكانت الادارة العامة للشؤون القانونية (ادارة شؤون الانتخابات) بوزارة الداخلية أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات اعضاء مجلس الامة اعتبارا من 27 يونيو الماضي ويستمر حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق السادس من شهر يوليو الجاري ..

أضف تعليقك

تعليقات  0