43 مرشحا في اليوم السادس من فتح باب الترشح لانتخابات (أمة 2013)



تقدم 43 مرشحا بأوراق ترشحهم الى ادارة الانتخابات في وزارة الداخلية اليوم وهو السادس من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الامة في فصله التشريعي ال14 المقررة في 27 شهر يوليو الجاري.

وترشح عن الدائرة الأولى كل من خالد عيسى عبدالله الشطي وعدنان سيد عبدالصمد أحمد سيد زاهد ومحمد مروي ملفي مبارك الهدية ويوسف عبدالرسول علي يوسف بوعباس بينما ترشح عن الدائرة الثانية كل من دعيج خلف حسن خلف الشمري ومبارك سعدون صالح محمد المطوع ومحمد عبدالله خالد عبدالرحمن العبدالجادر ومحمد عويد ريحان المطيري.

أما عن الدائرة الثالثة فترشح كل من أحمد يوسف أحمد عبدالعزيز المليفي وأحمد عبدالمحسن تركي المليفي وماجد جابر حسون هداد العنزي بينما ترشح في الدائرة الرابعة كل من بدر ثاني جبر الجسار وبندر صالح ظاهر فهيد عيد معتق الرشيدي وجمال مبارك عبدالهادي المليفي النصافي ودويم فلاح سيف مطلق المويزري وسعد صفران حريبي فهيد الرشيدي وطرقي سعود نهار جديع المطيري وفيصل علي هليل طويح الميموني.

كما ترشح عن الدائرة الرابعة أيضا كل من محمد طنا طواري صحفان العنزي ومحمد لافي عيد محمد الهرير العازمي ومحمد مفلح نافل بن داهم العازمي ومحمد نايف مساعد معيوف العنزي ومفرح طاحوس عوض ماطر العتيبي وناصر عبدالله مطلق دغيم.

أما عن الدائرة الخامسة فترشح كل من أحمد عبدالله سعد زايد مطيع العازمي وجابر سعد خنيفر عايد العازمي وحمود محمد ناصر أحمد الحمدان وخالد صالح محمد عبدالله العبيدي وخالد غازي فهد مطر الشمري وسالم هندي خالد مهيلان الهاجري وسعد محمد محسن محمد العنزي وطلق فهد فهاد مبارك حجاج العازمي وظاهر بشر ظاهر بشر العنزي وعبدالعزيز حسن محمد حسن عبدالرضا الأنصاري وعمر فهد هديبان عوض الرشيدي وعيد شريم صقر ساير العتيبي.

كما ترشح في الدائرة الخامسة كل من فواز بهيش سعد هواش العازمي وفيصل حسن رضا علي كرم حسين وفيصل ياسين فيصل حليفي الصليبي الخالدي وماجد مساعد عوض مطلق الرشاش المطيري ومحمد ناصر منصور الغصين الدوسري ومعجب جلعود ضمن سعد القحطاني وناصر عبدالله غدنان روضان الشمري.

وأجاز القانون لكل مرشح التنازل عن الترشح قبل موعد الانتخابات في 27 يوليو المقبل بسبعة أيام على الاقل ولا يسترجع المرشح مبلغ التأمين الذي دفعه للترشح وقيمته 50 دينارا كويتيا الا في حال نجاحه في الانتخابات او احرازه عشر (1/10) أصوات الدائرة التي ترشح فيها وتخصص هذه المبالغ للاعمال الخيرية التي يقررها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

وكانت الادارة العامة للشؤون القانونية (ادارة شؤون الانتخابات) بوزارة الداخلية أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات اعضاء مجلس الامة اعتبارا من 27 يونيو الماضي ويستمر حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق السادس من شهر يوليو الجاري ..

أضف تعليقك

تعليقات  0