العدل : 22 موثقا شرعيا وقانونيا أدوا اليمين القانونية أمام المعوشرجي




أدى 22 موثقا شرعيا وقانونيا بوزارة العدل اليوم اليمين القانونية أمام وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية شريده المعوشرجي.

وقالت الوزارة في بيان صحافي ان الموثقين ال22 توزعوا على عدد من الادارات بواقع 11 موثقا شرعيا في ادارة التوثيقات الشرعية وتسعة في ادارة التسجيل العقاري واثنين في إدارة التوثيق.

وأضافت ان الوزير المعوشرجي حث الموثقين على التفاني في أداء عملهم والحرص على التزود بخبرات من سبقوهم وبالمعارف القانونية التي تعينهم على أداء مهامهم على الوجه الأكمل

والتعاون مع جمهور المراجعين وانجاز معاملاتهم وحسن التعامل معهم.

وأوضحت ان الموثقين الشرعيين بإدارة التوثيقات الشرعية هم حسن علي حجي المحميد وجراح عبدالرحمن الجيران وعلي حسين علي شمس الدين وعبدالرحمن بدر علي حمادي ومحمد

راشد فالح العازمي ومحمد غازي الديحاني وسارة خالد خليفة الراشد وفهد عبدالله العجمي وفهيد محمد العجمي وعبدالعزيز عبدالله محمد الياقوت وحسن محمد حسن الكندري.

وذكرت ان نظراءهم الذين تم توزيعهم على ادارتي التسجيل العقاري والتوثيق هم رشا كردي الشمري وعهد علي عادل وعلي صلاح الصايغ ومشعل ناصر المسعود وعبدالرحمن نجيب عبدالرحمن

وشروق علي القيني وبلال تركي عقرباوي ويوسف عبدالكريم ابراهيم ومصطفى حرب الضرابعة ونايف خالد المعصب وفيصل عبدالعزيز البحوه.

حضر أداء اليمين كل من وكيل وزارة العدل عبدالعزيز الماجد والوكيل المساعد لشؤون التسجيل العقاري والتوثيق الدكتور بدر الزمانان ومدير ادارة التسجيل العقاري خالد الكندري ومدير ادارة التوثيق راشد الفهد ومدير ادارة التوثيقات الشرعية بالإنابة عبدالله الحمود.
أضف تعليقك

تعليقات  0