نادي الرماية الكويتي ينظم بطولة الفقيد الشيخ صباح السالم الحمود الصباح 6 الجاري

 

ينظم نادي الرماية الكويتي بطولة الفقيد الشيخ صباح السالم الحمود الصباح يوم السبت المقبل على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية وتشمل مسابقات الرماية الاولمبية (البندقية والمسدس 10 أمتار ي سكيت ي تراب).

وقال نادي الرماية في بيان صحافي اليوم ان البطولة التي تقام برعاية رئيس الاتحادين الاسيوي والكويتي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح تعتبر أولى بطولات أكاديمية الشيخ سعد العبدالله للرماية الاولمبية للموسم الرياضي 2013.

وأشاد أمين السر المساعد لنادي الرماية المهندس محمد مسفر الغربة وفق البيان بالدور الكبير والمساهمات العديدة والمتنوعة التي تقوم بها أسرة المغفور له باذن الله الشيخ صباح السالم الحمود الصباح طيب الله ثراه في دعم رياضة الرماية الكويتية ماديا ومعنويا ومشاركتها في جميع مناسباتها الرياضية والاجتماعية وتشجيع المتميزين من الرماة والراميات.

وقال الغربة ان أكاديمية الشيخ سعد العبد الله للرماية الاولمبية بدأت هذا العام باستقبال طلبات الشبان والشابات الكويتيين من سن 10 أعوام وحتى 24 عاما للراغبين في تعلم الرماية الاولمبية منذ نهاية الاختبارات الدراسية مباشرة.

وأضاف انه تم تخصيص كادر فني تحت اشرف المدير الفني العام للمنتخبات الوطنية ومدربي المنتخبات الوطنية وتخصيص كادر اداري وطني لاستقبال طلبات الالتحاق للمتقدمين ومن ثم الحاقهم بدورة تعليم طرق الأمن والسلامة داخل الميادين باشراف مشرفين مختصين فى هذا المجال.

وأوضح ان الجهاز الفني سيقوم من ثم بتعليم المنتسبين على استخدام الاسلحة الاولمبية الاستخدام الصحيح الذي يضمن لهم سلامتهم وسلامة اخوانهم مرتادي النادي لافتا الى أن النادي يستهدف من خلال هذه الدورات استثمار أوقات فراغ الشباب الكويتي وطاقاتهم من خلال ممارستهم رياضة الرماية طبقا لاصول رياضة الرماية الأولمبية واكتشاف المواهب الواعدة من الناشئين والناشئات.

وقال الغربة ان من شأن مجمل تلك الخطوات دعم صفوف منتخبات الرماية الوطنية قبل تزويدهم بالاحتياجات والمستلزمات الخاصة بالرماية وتوفير التدريب المناسب لهم للمشاركة في بطولات النادي المحلية.

ودعا أولياء الأمور الى المبادرة بتسجيل أبنائهم الى أكاديمية الرماية الكويتية للاستفادة من هذه الدورات كما حث الشبان والشبابات على استثمار وقت فراغهم وطاقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وخدمة وطنهم في المجال الرياضي.

أضف تعليقك

تعليقات  0