السهلاوى : اللجنه الصحيه لانتخابات مجلس الامه تضع خارطه عملها ليوم الاقتراع

 

أعلنت اللجنة الصحية لانتخابات مجلس الامة التابعة لوزارة الصحة انها وضعت خارطة عملها ليوم الانتخاب عبر استعداد جميع المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المرضى يوم الاقتراع وعدم الالتزام بعنوان السكن.

وقال وكيل وزارة الصحة ورئيس اللجنة الدكتور خالد السهلاوي في تصريح صحافي عقب الاجتماع الاول للجنة اليوم انه تمت مناقشة العديد من الموضوعات المهمة وبحث تجهيز عيادات طبية رجالية ونسائية بجميع الدوائر الانتخابية بمشاركة 25 سيارة اسعاف وعدد من فنيي الطوارىء الطبية والهيئة التمريضية.

وأكد السهلاوي استعداد جميع المستشفيات في يوم الانتخاب وحجز أسرة خاصة تحسبا لأي ظرف طارىء مضيفا ان اعمال اللجنة تتضمن مراقبة شركات التغذية والاطعام المتعاقد معها لتمويل الدوائر الانتخابية وعددها عشر شركات حيث تتم مشاركة فريق خاص للمراقبة يتكون من 33 مفتشا ومشرف وطبيبين من الصحة العامة وادارة التغذية والاطعام.

وأوضح انه سيتم تسهيل نقل ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين لمراكز الاقتراع بسيارات الاسعاف اضافة الى عمل فريق مشترك مع وزارة الداخلية للاشراف على تسهيل مهمة الفريق فضلا عن تعاون الفريق مع جمعية الهلال الاحمر في انجاز أعماله والتسهيل على المواطنين.

وبين ان غرف عمليات وزارة الصحة (الطوارىء الطبية) ستكون على استعداد لاستقبال أي حدث طارىء بالتنسيق مع اللجنة العليا وجهات الطوارىء الاخرى كما سيتم رفع تقرير عن الحالات التي تم علاجها بالمواقع ومتابعة الحالات المحولة للمستشفيات ..

أضف تعليقك

تعليقات  0