47 مرشحا ومرشحة في اليوم الثامن من فتح باب الترشح لانتخابات (أمة 2013)

 

تقدم 47 مرشحا ومرشحة بأوراق ترشحهم الى ادارة الانتخابات بوزارة الداخلية اليوم وهو الثامن من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الامة في فصله التشريعي ال14 المقررة 27 الجاري بواقع 46 مرشحا ومرشحة واحدة.

وبذلك يصبح اجمالي عدد المرشحين منذ فتح باب الترشح في 27 شهر يونيو الماضي 339 مرشحا بينهم ست مرشحات بعد تنازل مرشح واحد في الدائرة الثالثة.

وترشح في الدائرة الأولى كل من حسن بدر حسين أحمد رجب اسماعيل وعبدالله محمد صالح شمس الدين محمد صالح وعيسى حجي موسى بينما ترشح في الدائرة الثانية كل من أحمد حسين حجي رضا فيروز وسعود مذكر ناصر ذيب الهاجري وسلمان خالد مرزوق حليله العازمي وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن النصار.

أما في الدائرة الثالثة فترشح كل من جمال حسين فهد عمر العمر وسعود عبدالرحمن السمكه وعلي سعود طاهر عثمان السالم وفهد محمد حمد الصقر ويوسف حيدر حسين أحمد دشتي.

وترشح في الدائرة الرابعة كل من أحمد خلف عوض راشد الشنفا وحسين علي مصلح عايض العتيبي وزيد صالح فرج سعيد وصقر فرحان سحيم البصمان وعبدالله حسين ابراهيم باقر محمد باقر علي سعد سعيد زردان السعيدي وعيد فضيل ضيف الله بورميه وفراج عبدالله فراج دعدول عراده الرشيدي وفرحان عياده فرهود مخيلف الدرعه.

كما ترشح في الدائرة الرابعة كل من فواز سعود معيض عشيبان العازمي وفواز فرحان عوض خضيري العنزي ومبارك مزيد طامي المطيري ومحمد حمود زامل الفجي ونايف عبدالله موسم سعاف الديحاني.

أما في الدائرة الخامسة فترشح كل من أنوار كامل ردن مناع المنيع القحطاني وبدر جاسم محمد عبدالله العطيه وحسين براك هادي حسين الحضيري الدوسري وخالد محمد عبدالله محمد العلوش الهاجري وسالم عبدالهادي محمد جحران العجمي وسعد عبدالله محمد صبر فهاد الدوسري وعبدالعزيز خليف حويدر حوران العنزي.

كما ترشح في الدائرة الخامسة كل من عبدالله علي محمود علي بن نخي و علي ابراهيم عبدالمحسن شاهر العنزي وعلي عبدالله علي حجران العجمي وفؤاد حيدر سعود الحسن وفهد هادي مبارك عبدالهادي الهاجري وقيس عبدالله عباس عبدالله دهراب وماضي محمد فالح علي عايد الهاجري ومبارك حسين مسفر مبارك مبارك العجمي.

وترشح في هذه الدائرة أيضا كل من محمد مانع عبدالهادي الاصقه العجمي ومحمد ناصر فلاح طامي الفهيد العجمي ومحمد هادي هايف عبدالله الحويله ومطر سالم مبارك حميد العازمي ومطلق محماس دهيم الشافي الدوسري ووليد خالد سعيد علوه العنزي.

وأعلنت ادارة شؤون الانتخابات بوزارة الداخلية عن تنازل المرشح مشاري محمد جاسم محمد العنجري عن ترشحه في الدائرة الثالثة.

وأجاز القانون لكل مرشح التنازل عن الترشح قبل موعد الانتخابات في 27 الجاري بسبعة أيام على الاقل ولا يسترجع المرشح مبلغ التأمين الذي دفعه للترشح وقيمته 50 دينارا كويتيا الا في حال نجاحه في الانتخابات او احرازه عشر (1/10) أصوات الدائرة التي ترشح فيها وتخصص هذه المبالغ للاعمال الخيرية التي يقررها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

وكانت الادارة العامة للشؤون القانونية (ادارة شؤون الانتخابات) بوزارة الداخلية أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات اعضاء مجلس الامة اعتبارا من 27 يونيو الماضي ويستمر حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت المقبل الموافق السادس من شهر يوليو الجاري .

أضف تعليقك

تعليقات  0