ديوان الخدمة يحدد مواعيد عمل الجهات الحكومية خلال شهر رمضان المبارك


حدد ديوان الخدمة المدنية مواعيد العمل بالنسبة للجهات الحكومية خلال شهر رمضان المبارك بحيث يكون اعتبارا من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا في كل من (وزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة للشباب والرياضة ووزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية والهيئة العامة للبيئة ووزارة العدل والهيئة العامة للصناعة).

وأفاد الديوان في بيان صحافي اليوم بأن ساعات العمل المذكورة ستكون أيضا في كل من (وزارة الاشغال العامة والهيئة العامة لشؤون القصر ووزارة التعليم العالي والادارة العامة للجمارك ووزارة المواصلات والادارة العامة للاطفاء ووزارة التربية).

وقال ان ساعات العمل تلك ستكون أيضا في كل من (بنك التسليف والادخار ووزارة الاعلام وبيت الزكاة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية وبلدية الكويت ومؤسسة الموانئ الكويتية وديوان الخدمة المدنية والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية والمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب).

وذكر أن العمل بالنسبة لباقي الجهات سيكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا مبينا ان الجهات التي لديها ظروف أو طبيعة عمل خاصة وترغب في تغير مواعيد عملها "عليها مراجعة ديوان الخدمة المدنية حول ذلك".
أضف تعليقك

تعليقات  0