27 مرشحا في اليوم التاسع من فتح باب الترشح لانتخابات (أمة 2013)



تقدم 27 مرشحا بأوراق ترشحهم الى ادارة الانتخابات بوزارة الداخلية اليوم وهو التاسع من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الامة في فصله التشريعي ال14 المقرر اقامتها في 27 يوليو الجاري.

وبذلك يصبح اجمالي عدد المرشحين منذ فتح باب الترشح في 27 من شهر يونيو الماضي 360 مرشحا بينهم 6 مرشحات بعد تنازل مرشح واحد في الدائرة الثالثة.

وترشح في الدائرة الأولى اليوم كل من بدر نادر سردار علي الخضري وفرج عبدالله فرج عبدالله فرج الخضري ومن الدائرة الثانية عبدالمحسن لافي حمير عباد الشمري في حين ترشح من الدائرة الثالثة كل من خالد عجيل طرقي شعيب العنزي ومحمد مساعد علي صالح عبدالله الحداد.

وترشح في الدائرة الرابعة كل من جاعد عبدالله جاعد سرور المطيري وجهاد صعفق عبود نقا الظفيري وحامد جفران محسن جارالله هادي الحسيني وخالد اعجمي عبيد جاسر المطيري وسعود سعد محمد راشد زهيميل المطيري وعلي عبدالله مندني أحمد كنكوني وماجد موسى عبدالرحمن بطي المطيري ومفوز فواز سليمان الفواز المطيري ونواف فلاح الحميدي العبيسان المطيري وهايف حسين خلف جديع المطيري.

وفي الدائرة الخامسة ترشح كل من بدر محمد مبرج مهيمل العازمي وحمزة اسماعيل حسين محمد اصلاح وشريف محمد فهد عيد طميهير وعبدالرحمن يوسف عراك سيف الشمري وعبدالله مهدي عبدالله حمد العجمي وفهد ناصر رفاعي نايف منصور الدوسري وفيصل محمد ابريك زيد العتيبي ومطلق غزاي جازي فهيد العتيبي ومنير غالب درعان منير الدوسري ونايف محمد جاسم رجا القحطاني ونواف ناصر منصور الغصين الدوسري ويوسف حجي عبدالرسول حجي بوفتين.

وأجاز القانون لكل مرشح التنازل عن الترشح قبل موعد الانتخابات في 27 الجاري بسبعة أيام على الاقل ولا يسترجع المرشح مبلغ التأمين الذي دفعه للترشح وقيمته 50 دينارا كويتيا الا في حال نجاحه في الانتخابات او احرازه عشر (1/10) أصوات الدائرة التي ترشح فيها وتخصص هذه المبالغ للاعمال الخيرية التي يقررها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

وكانت الادارة العامة للشؤون القانونية (ادارة شؤون الانتخابات) بوزارة الداخلية أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات اعضاء مجلس الامة في 27 يونيو الماضي ويستمر حتى نهاية الدوام الرسمي غدا السبت الموافق السادس من شهر يوليو الجاري.

أضف تعليقك

تعليقات  0