ست ميداليات نصيب الكويت في منافسات اليوم الاول للبطولة العربية 11 للسباحة

 

فاز فريق دولة الكويت المشارك في البطولة العربية ال11 للناشئين بست ميداليات (ذهبية وفضيتان وثلاث برونزيات) في منافسات اليوم الاول من البطولة التي انطلقت هنا اليوم بمشاركة سباحي 14 دولة عربية بينهم 28 سباحا كويتيا.

وعن النتائج قال المدير الاداري للفريق موسى بوشهري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الميدالية الذهبية كانت من نصيب السباح سعود عبدالرزاق الطيار في منافسات 200 متر حرة في مرحلة 16-18 سنة.

وعن الميداليتين الفضيتين قال انهما كانتا من نصيب محمد رزوقي في سباحة 50 مترا فراشة عن مرحلة 16-18 سنة فيما كانت الثانية من نصيب السباح عبدالرزاق الضويحي عن منافسات 200 متر حرة عن مرحلة 12-13 سنة.

واضاف بوشهري ان الميداليات البرونزية كانت من نصيب وليد خالد العبدالرزاق عن 50 مترا فراشة عن مرحلة 14-15 سنة وعلي بوعباس عن 50 مترا فراشة عن مرحلة 12-13 سنة وعبدالرزاق الضويحي عن منافسات 200 متر حرة مرحلة 12-13 سنة.

من جانبه عقب رئيس الوفد الكويتي نائب رئيس الاتحادين (الكويتي والعربي) للسباحة حميد الغريب ل(كونا) على نتائج اليوم الاول قائلا ان السباحين الكويتيين ينافسون على المراكز الاول في جميع السباقات التي يشارك فيها الفريق.

ووصف البطولة المقامة حتى يوم الاثنين المقبل بمشاركة سباحين من 14 دولة عربية بانها "قوية" مشيرا الى ان دولة الكويت تشارك في البطولة من خلال 28 سباحا.

ويرافق وفد دولة الكويت للبطولة المدرب سليمان العتيبي والمدرب ايمن العنيزي والاداري علي الغيث.

وكانت منافسات البطولة التي يشارك فيها سباحون من الكويت والاردن والسعودية والامارات والعراق وفلسطين ولبنان وسلطنة عمان والبحرين واليمن وقطر وتونس والجزائر وليبيا بدات هنا صباح اليوم وتشمل المراحل السنية ..

أضف تعليقك

تعليقات  0