انتهاء عملية تسجيل المرشحين.. 418 مرشحا ومرشحة لإنتخابات مجلس الأمة 2013


تقدم 52 مرشحا ومرشحة بأوراق ترشحهم الى ادارة الانتخابات بوزارة الداخلية اليوم وهو العاشر والاخير من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الامة في فصله التشريعي ال14 المقررة 27 يوليو الجاري بواقع 50 مرشحا ومرشحتين اثنتين.

وبذلك يصبح اجمالي عدد المرشحين منذ فتح باب الترشح في 27 من شهر يونيو الماضي 418 مرشحا بينهم 8 مرشحات بعد تنازل مرشح واحد في الدائرة الثالثة.

وترشح في الدائرة الاولى اليوم كل من أحمد عبدالله ناصر سليمان المرشد وأحمد عمران أحمد الجمعه وأحمد مساعد محمد المدعج وحسين غلوم محمد حسن جمال وحسين كاظم جاسم حسن القلاف وسامي فهد سعود محمد المضف وعلي فيصل محمد صالح محمد المبارك ومحمد راشد عبدالله الحفيتي ومحمد عبدالأمير أحمد حسن حماده الحداد ومنصور ادغيم صمعان محمد الهبيده العازمي.

وفي الدائرة الثانية ترشح كل من الحميدي بطيحان دغيم مناور المطيري وحسين سردار على فريدون وعبدالله متعب مسفر مرزوق العراده وعوض خلف خميس عبيد العنزي بينما ترشح في الدائرة الثالثة كل من أنور مساعد السيد ابراهيم العبدالرزاق الطبطبائي وعلي عبدالجليل ياسين الماجد ومحمد حسين علي العميري ومحمد علي عبدالله علي عبدالمحسن النصار ووليد عبدالله خالد حمد الحاتم.

وترشح في الدائرة الرابعة كل من أحمد ضافي ظاهر بشر العنزي وخالد رفاعي محمد الشليمي وسلطان جدعان عواد مذود الشمري وشبيب محمد مخلص محسن الزعبي وصادق حبيب علي حسين الزيدي وصالح عثمان مزعل السعيد وعباس عبدالله اسماعيل عبدالله مراد وعطاالله كليب ميران شحاذه العنزي ومؤيد عبدالله خلف السعيد.

كما ترشح في الدائرة الرابعة أيضا كل من مبارك وسمي محمد مبارك الظفيري ومحمد عذال عوض مشحن العنزي ومشاري مرشد براك صقر المرشاد ومشهور جليعب حسين دغيم السعيدي ومطلق عويد عوض ماجد العنزي ووليد أحمد حجي محمد كندري.

أما في الدائرةالخامسة فترشح كل من أحمد سلطان حليس هجاج سلطان الدوسري وأنور شبيب سعد الشريعان وجاسم محمد بداح العذاب العجمي وجواهر عبدالرسول عبدالرضا معرفي وحزام شريد حزام متلع المطيري وحسين سرحان هداد غانم العنزي وسلطان جاسم محمد جاسم عبدالله الدبوس وسودان علي عقاب سعيد الشمري.

وترشح في هذه الدائرة أيضا كل من شارع ناصر سعد شارع العجمي وطه علي محمد علي بوربيع وعبدالله محمد مجرن عمير المطيري وغانم علي فلاح علي حزام الميع وفالح صالح مهاوش سلمان ومشعل بدر محمد فاهد ملحق العتيبي ومهدي حمد عبدالله مسفر العجمي وناصر راشد صويان طامي الهاجري ونجر مسند عايد عيد المطيري وهيا عباس عايد عياد المطيري.

وأجاز القانون لكل مرشح التنازل عن طلب ترشحه قبل موعد الانتخابات المقررة في 27 الجاري بسبعة أيام على الاقل ولا يسترجع المرشح مبلغ التأمين الذي دفعه للترشح وقيمته 50 دينارا كويتيا الا في حال نجاحه في الانتخابات او احرازه عشر (1/10) أصوات الدائرة التي ترشح فيها وتخصص هذه المبالغ للاعمال الخيرية التي يقررها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

وكانت الادارة العامة للشؤون القانونية (ادارة شؤون الانتخابات) بوزارة الداخلية أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات اعضاء مجلس الامة في 27 يونيو الماضي حتى نهاية الدوام الرسمي اليوم السبت .

أضف تعليقك

تعليقات  0