وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعا تنسيقيا لبحث الاستعدادات الأمنية لانتخابات مجلس الأمة

 

ترأس وكيل وزارة الداخلية المشرف العام لانتخابات مجلس الأمة 2013 الفريق غازي العمر اليوم اجتماعا تنسيقيا لبحث الاستعدادات الأمنية لانتخابات المجلس المقرر إجراؤها في 27 يوليو الجاري.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحافي ان الفريق العمر استعرض مع القيادات الأمنية المختصة آليات التنسيق وسبل دعمها والإجراءات التي تم اتخاذها لكي تخرج الانتخابات في صورة تتفق ومكانة الكويت الحضارية إقليميا ودوليا.

واضاف البيان ان الفريق العمر استعرض ايضا ما تم انجازه من استعدادات أمنية وتنظيمية تتعلق بكل إجراءات العملية الانتخابية من حيث تسهيل الإجراءات للمرشحين والمرشحات وتوفير المناخ المناسب للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في الدوائر الخمس وعلى امتداد محافظات الدولة الست.

وذكر ان هناك تعليمات مشددة من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ أحمد حمود الجابر الصباح بتوفير جميع الخدمات وتسهيل كل الإجراءات للمرشحين والمرشحات وللناخبين والناخبات على حد سواء ليتمكنوا من أداء واجبهم الوطني بهذه المناسبة.

بدوره نوه القائد الميداني للانتخابات اللواء محمود الدوسري خلال الاجتماع بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الداخلية لدعم ومساندة رجال الأمن لتنفيذ المهام المنوطة بهم على خير وجه وتوفير كل المتطلبات اللازمة من القوة البشرية والإمكانيات المادية من انجاح الانتخابات.

وذكر ان دعم الوزارة سيساهم بخروج الانتخابات بالمظهر الحضاري الذي يعكس الديمقراطية التي تتمتع بها دولة الكويت وبصورة تليق بالوجه الحضاري للدولة ويساهم ايضا في تلافي السلبيات التي ظهرت في الانتخابات السابقة ..

أضف تعليقك

تعليقات  0