طبيب ميداني : ارتفاع عدد القتلى إلى 34 في مجزرة الحرس الجمهوري




 أشار طبيب في المستشفى الميداني في ميدان رابعة العدوية والذي استقبل المصابين نتيجة محاولة الجيش والشرطة فض اعتصام مؤيدي الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، في مداخلة عبر قناة الجزيرة بأن عدد القتلى قد ارتفع إلى 34 قتيلا حتى الآن.
وأظهرت مقاطع فيديو عدد من القتلى مدرجين بالدماء وقد تم لفهم بالأغطية على أرض المستشفى الميداني فيما امتلأت الأرض بالدماء.
ولم يصدر أي تصريحات رسمية حتى الآن سواء من رئاسة الجمهورية الجديدة أو من قبل القوات المسلحة المصرية أو وزارة الداخلية حتى الآن حول الأحداث الجارية حتى هذه اللحظة في محيط القصر الجمهوري بالقاهرة.
في الوقت نفسه الذي دعا فيه المتحدثون عبر الاذاعة في رابعة العدوية المعتصمون إلى الاستمرار بالاعتصام ودعت جميع المصريين في كافة انحاء مصر لآداء صلاة الغائب اليوم على أرواح “شهداء مجزرة الحرس الجمهوري” اليوم في كافة المساجد.
واعتبر عصام العريان، رئيس الوزارء السابق بأن ما يحدث هو “بدايات الحكم العسكرى البوليسى الفاشى.قتل العشرات بالرصاص الحى أثناء ص?ة الفجر لمصلين مسالمين”
وخاطب العريان الجيش المصري قائلا “يا جيش مصر أنقذ شرف العسكرية المصرية وأوقف تلك المذابح وامتنع عن قتل إخوانك من المدنيين.”
أضف تعليقك

تعليقات  0