سباحو الكويت يواصلون حصد الميداليات بالبطولة العربية بالاردن

 

حقق منتخب الكويت للسباحة عشر ميداليات متنوعة منها ذهبيتان وست فضيات وبرونزيتان ضمن مشاركته في البطولة العربية الحادية عشرة للسباحة للفئات السنية المقامة حاليا في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة 14 دولة.

وقال المدير الاداري للفريق موسى بوشهري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان السباح محمد بشير احرز الميدالية الذهبية في منافسات 100 متر صدر للفئة السنية (12-13 سنة) فيما أحرز عبدالعزيز الضويحي الميدالية الفضية في منافسات الفئة السنة ( 14-15 سنة).

وفي منافسات 800 متر سباحة حرة للفئة السنية (14-15) تمكن السباح جراح البخيت من انتزاع الميدالية الذهبية وجاء جاسم الحربي ثانيا ليحرز الميدالية الفضية.

وفي منافسات 200 متر ظهر للفئة السنية (12-13) حقق السباح صالح حسن برونزية المركز الثالث فيما حقق زميله عبدالرزاق الضويحي برونزية منافسات 50 متر حرة للفئة السنية (12-13) كما حصل محمد رزوقي على الميدالية الفضية في منافسات الفئة (14-15).

وتمكن سباحو الكويت علي بوعباس وعبدالعزيز الضويحي وعبدالرزاق الضويحي وشهاب الشهاب من الحصول على الميدالية الفضية في منافسات التتابع سباحة حرة (اربعة في 100) للفئة السنية (12-13) كما فاز محمد الكندري وعلي مهدي وعلي اشكناني ووليد عبدالرزاق بالميدالية الفضية في المنافسات ذاتها للفئة السنية (14-15).

كما حصل السباحون سعود الطيار وجراح البخيت ومحمد رزوقي وعبدالله عطاالله على الميدالية الفضية في منافسات الفئة السنية (16-18) في وقت لاتزال تتواصل فيه منافسات البطولة التي يشارك فيها سباحون من الكويت والاردن والسعودية والامارات والعراق وفلسطين ولبنان وسلطنة عمان والبحرين واليمن وقطر وتونس والجزائر وليبيا .

أضف تعليقك

تعليقات  0