الشيخ سلمان الصباح: الوصول الى مجتمع مثالي في الكويت يتطلب تضافر جهود القطاع الخاص و المجتمع المدني


قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ان الدولة بحاجة الى تضافر الجهود النيرة جميعها على طريق تحقيق المجتمع المثالي.

جاء ذلك في كلمة للشيخ سلمان الحمود خلال رعايته حفل اختتام فعاليات (نادي سعد الصيفي 2013) الليلة الماضية ألقاها نيابة عنه المستشار في وزارة الدولة لشؤون الشباب يوسف اليتامى بحضور المستشار في الديوان الاميري الدكتور عبدالله المعتوق.

وأضاف الشيخ سلمان الحمود ان الدولة وبرغم غنى مواردها الا انها لا يمكن أن تواجه بمفردها تحديات العصر انما هي بحاجة الى تضافر الجهود النيرة من القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني للوصول الى مجتمع مثالي يلبي الطموح ويواكب الحداثة.

وذكر أن وزارة الدولة لشؤون الشباب تعول على الطاقة الابداعية لمؤسسات المجتمع المدني وتركز على المخزون الشبابي من العاملين في المجالات التطوعية لتختصر المسافات في بناء الانسان الكويتي.

وقال الشيخ سلمان الحمود "الكويت لجميع أبنائها الذين كفل لهم الدستور فرصا متساوية في الحقوق وعلينا أن نوعي الشباب بواجباتهم ليتحملوا مسؤولياتهم حيال دولتهم ومجتمعهم".

وبين ان وزارة الشباب حريصة دائما على دعم الجهود كافة الرامية الى تعزيز قدرات الشباب مشيرا الى حرص الدولة على تهيئة الظروف المناسبة التي ترقى الى مستوى طموحات النشء والشباب.
أضف تعليقك

تعليقات  0