تنازل ثمانية مرشحين عن خوض انتخابات (أمة 2013)

 

أعلنت الادارة العامة لشؤون الانتخابات بوزارة الداخلية اليوم تنازل ثمانية مرشحين عن خوض انتخابات مجلس الامة المقررة في 27 يوليو الجاري ليصل بذلك اجمالي عدد المرشحين بعد تنازل هؤلاء منذ فتح باب الترشح الى 404 مرشحين ومرشحات.

وقالت الادارة في بيان صحافي انه تنازل عن خوض الانتخابات (في الدائرة الثانية) كل من حسين سردار علي فريدون وسعود مذكر ناصر ذيب الهاجري وسلمان ناصر الرشيدي وعوض خلف قعود شحاذ العنزي.

وأضافت انه تنازل في الدائرة الثالثة كل من أحمد يوسف احمد المليفي وعادل جاسم محمد البرجس في حين تنازل في الدائرة الرابعة حامد جفران محسن الحسيني بينما تنازل في الدائرة الخامسة مشعل بدر محمد العتيبي.

وشهد يوم أمس تنازل خمسة مرشحين عن ترشحهم هم دعيج خليفة محمد المتعب في الدائرة الثالثة كما تنازل في الدائرة الرابعة كل من محمد لافي عيد العازمي وناصر خلف بهلول ثامر الشمري ونايف عبدالله موسم سعاف الديحاني بينما تنازل في الدائرة الخامسة تركي محمد فلاح المجلية العازمي.

وكان مرشح الدائرة الثالثة مشاري محمد جاسم العنجري قد تنازل عن ترشحه في الرابع من يوليو الجاري ليبلغ بذلك عدد المتنازلين منذ فتح باب الترشح 14 مرشحا من اجمالي 418 مرشحا ومرشحة تقدموا بأوراق ترشحهم للانتخابات.

ووفقا لقانون الانتخاب فان باب التنازل سيبقى مفتوحا أمام المرشحين الى ما قبل يوم الاقتراع المقرر في 27 الجاري بسبعة أيام .

أضف تعليقك

تعليقات  0